أول تريلر عن فيلم ستيف جوبز القادم

مايكل فاسبندر يؤدي دور البطولة

مايكل فاسبندر يؤدي دور البطولة

تحدث السيناريست والمنتج الكبير آرون سوركين لسنوات عن مشروع فيلم عن حياة أحد مؤسسي مجموعة "آبل" العبقري ستيف جوبز لكن عقبات كثيرة بانت أمام إنتاجه. أما اليوم فلدينا الإعلان الدعائي الأول لفيلم "ستيف جوبز".

أطلقت شركة "يوينفرسال" أول إعلان لفيلم "Steve Jobs". الفيلم مقتبس مقتبس من رواية "Walter Isaacson" التي تعتبر الروايات الأكثير مبيعا عن جوبز.

ias

أما المخرج فهو داني بويل المشهور بإخراج فيلمي "سلامدوغ مليونير" و"تراينسبوتينغ".

كما بات معلوما حاز الممثل الالماني-الايرلندي مايكل فاسبندر على دور المخترع الأمريكي، وهو الذي اشتهر بأدواره الدرامية القوية من خلال تعاونه مع المخرج البريطاني ستيف ماكوين. هو لعب ايضا في فيلم "اكس-من: دايز اوف ذي فيوتشر باست".

إلى جانب فاسبندر يلعب سيث روجان دور ستيف وزنياك، شريك جوبز الأول في تأسيس الشركة.

أما جيف دانيلز فيلعب دور الرئيس السابق للشركة جون سكالي، إضافة إلى النجمة كيت وينسلت في دور جوانا هوفمان العضو الخامس في الفريق الأصلي الأول للشركة.

بالعودة إلى الإعلان الدعائي، يبدو قصيرا جدا ولكنه يؤكد الدور الرئيسي لفاسبندر، ونسمع أصوات ممثلين آخرين يشيدون بـ"جوبز" العبقري.

ووسط تصفيق يليق بمدى الشهرة الواسعة لجوبز، يقف فاسبندر مفتخرا بإنجازاته ومتطلعا نحو المزيد في المستقبل.

وبما أنه قد أنجز فيلم بعنوان "جوبز" عام 2013 من بطولة اشتون كوتشر ولم يحظ بالنقد الإيجابي، فهل سينجح سوركين الذي حاز جائزة اوسكار عن سيناريو "ذي سوشيل نتوورك" حول فيسبوك ومؤسسها مارك زاكربرغ؟. للأسف سننتظر لنعرف الجواب حتى 9 اكتوبر / تشرين الأول القادم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية