"جوجل بلاي" تطبيق جديد يتيح الإشراف العائلي على الأطفال

تطبيق جوجل بلاي للاشراف على الاطفال

تطبيق جوجل بلاي للاشراف على الاطفال

لا داعي للقلق على أولادكم بعد اليوم إذا كانوا يستخدمون الإنترنت بشكلٍ مستمر لأنّ شركة جوجل ستتيح لكم معرفة ما إذا كانوا يحمّلون على أجهزتهم خدمات مفيدة لهم أو أنّهم ينجرفون في الأمور المسيئة للأخلاق.

ias

بعد أن أصبحت الإنترنت في متناول جميع الفئات العمريّة، قرّرت شركة جوجل إطلاق برنامج خاص بالعائلات لكي يستفيد الأولاد من الألعاب المتاحة لهم والمناسبة لأعمارهم. كما أنّ هذا البرنامج يساعد الأهل على إرشاد أولادهم للأمور المفيدة لهم وتحصينهم تجاه كل ما هو غير مناسب لأعمارهم، وبالتالي نكون بهذه الطريقة استخلصنا إيجابيّات الإنترنت وحجبنا عن أولادنا بعضاً من سلبيّاتها.

والجدير ذكره، أنّ بعد الشركات المنافسة لجوجل، وضع منطق المنافسة على حدى ومدّت يد العون للمسؤولين عن تطوير التطبيقات والبرامج، وذلك لأنّهم يرون في نجاح هذه الخطوة فوائد عديدة على الصعيد الإجتماعي والتربوي، كما أنّهم يجمعون على حاجتنا لمثل هذه البرامج في عصرنا الحديث كون الإنترنت أصبحت بدورها أساسيّة للجميع.

بحسب مجلس تقدير البرمجيات الترفيهية بدأت جوجل بالعمل على الشروط التي ستنصّها على مبرمجي التطبيقات لتتوافق مع البرنامج التي تناسب الأطفال والمراهقين، وذلك عبر وجود رقابة على الإعلانات التي ستحمّل على برنامج Designed for families.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية