تطبيق فريد: شاهِد المتصل بالفيديو قبل الرد على المكالمة

تطبيق جوجل ديو الجديد لمكالمات الفيديو

تطبيق جوجل ديو الجديد لمكالمات الفيديو

مع تطوّر قطاع الإتصالات، لم تعد المكالمات الهاتفية مستخدمة بشكل كبير، فقد بدأ العالم يميل أكثر لاستخدام مكالمات الفيديو، ليستفيد من التقنية التي تسمح له بالتواصل مع الشخص الآخر بالصوت والصورة.

طرحت شركة جوجل تطبيقاً جديداً للتواصل من خلال مكالمات الفيديو، وبذلك تخلق منافسا جديدا لتطبيق سكايب المبتكر من قبل شركة مايكروسوفت، وفيس تايم الخاص بآبل. يتميّز تطبيق Duo الجديد بطريقة استعماله السهلة فبمجرد امتلاكك رقم تلفون خاص بك، ستتمكن من الإستفادة من خدمة هذا التطبيق والتكلم باتصال فيديو مع من تريد أكان يملك المتصل جهازا يعمل بنظام أندرويد أو iOS.

ias

سوف يعمل تطبيق جوجل ديو الجديد على الشبكات البطيئة من دون أي مشكلة، وذلك لأن المستخدم قادر على التلاعب بدقة لصورة، فعندما تنخفض الدقة تنخفض معها نسبة إستهلاك الإنترنت وبالتالي بإمكانك استعمال طريقة أقل تكلفة ومناسبة لوضع الإنترنت.

أما الميزة الأهم في هذا التطبيق فهي ميزة "Knock Knock" التي تسمح لك بمشاهدة المتصل بالفيديو قبل أن تردّ على المكالمة.

أخيراً خلال الأيام المقبلة سيصبح جوجل ديو متاحاً على صعيد عالمي ومن المتوقع ان ينال نسبة إستعمال كبيرة كونه يسمح بالتواصل مع أي شخص سواء أكان يستعمل أجهزة بنظام أندرويد أو أي أو أس وهذا قد يجعل من مستخدمي facetime الخاص بآبل يضعف كون هذا الاخير لا يمكن إستعماله إلا إذا كان المتصل والمتصل به يملكون أجهزة من آبل فهل بدأت المنافسة تحتدم بين الشركتين؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية