اختبر تطبيقات ايفون لشهر رمضان

تطبيق Muslim Pro من ايفون

تطبيق Muslim Pro

مع بدء شهر رمضان المبارك، ارتأت شركة أبل تقديم تطبيقات مختلفة لتساعد الصائمين في هذا الشهر الفضيل.

ias

تعرف على أوقات الصلاة مع Muslim Pro

Muslim Pro تطبيق متعارف عليه من قبل الملايين من المسلمين على أنه الأكثر دقة بالنسبة لأوقات الصلاة والآذان. يتضمن التطبيق القرآن الكريم كاملاً مكتوباً، مسموعاً ومترجماً إضافةً إلى تحديد إتجاه القبلة، رزنامة هجرية وخارطة للمساجد والمطاعم.

إكتشف أفضل المطاعم مع ZOMATO

تطبيق ZOMATO هو أفضل وسيلة لاكتشاف أفضل أماكن الطعام. هذا التطبيق مصمم بشكل جميل وعصري يخولك أن تجد افضل المطاعم في مدينتك. ومن خلال ZOMATO يمكنك اختيار لائحة الطعام التي تفضل، صور المطاعم وملاحظات مستعملي التطبيق، إضافةً إلى خارطة لأفضل المطاعم.

اطلب طعامك عبر الانترنت مع talabat.com

يسمح هذا التطبيق للمستخدم بطلب الطعام عبر الانترنت من أكثر من 1700 مطعم. talabat.com تطبيق سهل الاستعمال ويسمح للمستخدم بإضافة ملاحظاته الخاصة بالطلب كما ويقدم خدمة الطلب الآني أو في وقت لاحق، خدمة الطلب من دون تسجيل اسم المستخدم وغيرها.

أفضل ملاحة مع Sygic

يوفر هذا التطبيق ملاحة مميزة من خلال نظام ال جي بي اس، نظام POI من دون استخدام شبكة الانترنت إضافةً لتفصيل عن أماكن زحمة السير وكاميرا ذات تصوير سريع. هذا التطبيق هو الاكثر تحميلاً الذي يعمل من خلال ال جي بي اس خارج استخدام شبكة الانترنت. يتضمن كذلك خرائط TOM TOM، تعديلات للخرائط وإمكانية تخطيط رحلة للطريق. الصور المتوفرة فيه ذات جودة عالية منها الثلاثية الابعاد، كما يتضمن ملاحة صوتية، تحذير لحدود السرعة وغيرها.

علّم طفلك مع "لمسة"

يساعد هذا التطبيق العائلة على تعليم أطفالها الحروف والكلمات إضافة إلى صور الكائنات من بشر وحيوانات. ومحتوى "لمسة" غني، فهو يقدم الكثير من الألعاب التي تشغّل العقل، مقاطع فيديو جميلة، قصص تفاعلية وصفحات تلوين. أول أسبوع من الاشتراك مجاني. أما سعر الاشتراك فهو 5.99 دولار للشهر وخلال شهر رمضان الكريم أصبح الاشتراك 3.99 دولار.

تسوق عبر الانترنت مع "نمشي"

إذا أردت أن تتسوق عبر الانترنت فما عليك إلا اللجوء إلى تطبيق "نمشي" الذي يقدم خدمة التجارة الالكترونية باللغتين العربية والانكليزية. ويقدم التطبيق أحدث صيحات الموضة لأكثر من 500 علامة تجارية كما يعرض منتجات متنوعة للملابس والأحذية والأكسسوارات وحقائب النساء والرجال.

يقدم "نمشي" تشكيلة مميزة تصلنا يومياً عن أحدث الأزياء، الأحذية، الحقائب والاكسسوارات إضافةً إلى إشعارات وتنبيهات يومية للعروض. هذا ويمكنك مشاركة أي منتج ينال إعجابك مع الأصدقاء أو العائلة عبر الفيسبوك، تويتر وانستغرام. لم يكن التسوق أونلاين سهلاً وسريعاً إنما "نمشي" سمح بالدفع نقداً عند الاستلام كما قدّم خدمة التوصيل المجّاني لجميع دول مجلس التعاون الخليجي عدا عن التوصيل المجاني في اليوم التالي داخل الإمارات العربية المتحدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية