القصة الكاملة لـ"فهد" فاجأ المصلين في مسجد سعودي!

الفهد في المسجد (يوتيوب)

الفهد في المسجد (يوتيوب)

ليس من الغريب أن ترى فهداً في المملكة العربية السعودية أو في أي من دول الخليج، لكن الغريب أن تراه داخل مسجد!

للفهود في منازل الخليجيين قصة مختلفة. يمكن أن تراهم في السيارة أو داخل المنزل يلعبون مع الأطفال. تتعدد قصههم لكن العنوان واحد: الفهود بيننا.

ias

آخر هذه القصص هي تصوير فهد داخل أحد المساجد في المملكة العربية السعودي وتحديدا في مدينة بريدة مقر إمارة منطقة القصيم.

يجلس الفهد بكل هدوء بدون أن يؤذي أحدا. لكن القصة على غرابتها أثارت بلبلة قبل أن تتوضح الصورة كاملة.

في البداية، نشر شريط تحت إسم "نمر يفاجئ مصلين"، تزامنا مع تأكيد المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم صحة الفيديو، بعد تلقيه بلاغا بوجود "نمر".

تم حضور مالك النمر الذي استلمه مع أخذ التعهدات اللازمة بحقه "فيما أحيلت الحالة لجهات الاختصاص بأمانة منطقة القصيم التي تواجدت بالموقع"، يتابع البيان.

إلا أن القصة لم تنته هنا. مالك هذا الحيوان عبدالله النغيمشي تحدث لموقع "العربية.نت"، قائلا أن الموجود في الشرط هو فهد وليس نمرا، مفسّرا أن "الأول أكثر ألفة وتعايشاً مع الإنسان".

وكشف أنه يربي الفهد في بيته ويلعب مع أولاده لأن "أنيابه مبرودة (غير حادة) ومخالبه مخلوعة، حتى لا يؤذي أحداً، خاصة وأنني أتركه في منزلي مع أهلي".

لكن كيف دخل إلى المسجد؟ يجيب "في ذلك اليوم قمت بغسل الفهد في الاستراحة القريبة من المسجد، وتركته حتى يجف، ولكن حارس الاستراحة كان بالخارج، وعندما عاد ترك الباب الخارجي مفتوحا، فخرج الفهد ودخل المسجد".

يذكر أن الحوادث الغريبة تتكرر في المساجد وليس آخرها حين دخل شاب يعاني من حالة سكر شديد وبدأ يغني عبر الميكروفون!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية