مستخدمو "نوت 5" يعانون من تلف الأجهزة والسبب القلم!

تلف نوت 5 بسب ادخال القلم بطريقة خاطئة

تلف نوت 5 بسب ادخال القلم بطريقة خاطئة

بعد أن تفاقمت مشكلة إدخال القلم بالإتجاه الخاطئ في هواتف نوت 5 وتلف الأجهزة، قررت شركة سامسونج ان تعتمد على الملصقات لتنبيه أصحاب هذه الهواتف.

حذّرت الشركة مراراً من خطر إدخال القلم في الجهاز بالإتجاه الخاطئ، فقد نشرت ذلك قبل طرح الهاتف في الأسواق، كما وضعت التحذير داخل دليل الإسخدام الذي يقدّم مع شراء الهاتف ولكنّ هذه الطرق لم تأت بنتيجة.

ias

رفع مستخدمو نوت 5 شكاوىٍ عديدة بشأن هذه المشكلة خاصّة بعد أن تلفت أجهزتهم بسب قلم S-Pen الذي علق في الهاتف بسبب إدخاله بالشكل الخاطئ.

حاولت الشركة أن تدافع عن نفسها من خلال تأكيدها بأنها وضعت تحذيرات في دليل المستخدم ولكنّ المعروف أن معظم المستخدمون لا يقرأوا هذا الدليل فكيف تحل المشكلة؟

الغريب في الأمر أن هواتف نوت السابقة لم تكن بهذا التصميم كونها مصممّة بطريقة لا يمكن إدخال القلم في الفتحة إلّا إذا كان الهاتف في الإتجاه الصحيح.

لم تبد الشركة أي نيّة بإصلاح الهواتف التي أُتلفت نتيجة هذا الخطأ معتبرةً بأنّ المشكلة ناتجة عن المستخدم وليس عيباً في التصنيع، فاكتفت بوضع ملصق على شاشة الهاتف، إضافةً إلى تحذيز المستخدمين من خطر إدخال القلم من الناحية الخاطئة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية