كيف يمكنك تنزيل الواتس آب للكمبيوتر

تنزيل الواتس اب للكمبيوتر

تنزيل الواتس اب للكمبيوتر

من أفضل البرامج للتواصل والرسائل النصية هو الواتس آب، كسب هذا الأخير شهرة كبيرة على مستوى الهواتف الذكية

يحتوي برنامج واتساب على الكثير من المميزات الرائعة، كالتواصل الكتابي والصوتي، وإمكانية إرسال الفيديو… وهو من البرامج المتاحة بنسخ خاصة للكمبيوتر أيضا، تعرف الى أحسن طريقة بالخطوات لتنزيل الواتس آب على حاسوبك:

ias

 أولا: يجب تحميل برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر. قم بتحميل هذا البرنامج من خلال البحث عن BlueStacks 2016 free download فهو مميز ورائع ومجاني.

– ثانيا: بعد تحميل وتنصيب برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر، عليك تنزيل برنامج الواتس آب على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب من خلال هذه الخطوات: الضغط على "Search”، وكتابة اسم البرنامج وهو "WhatsApp" ثم تقوم بالضغط على Find ثم تقوم بالضغط على Install للبدء في تثبيت البرنامج.

  • ثالثا: تفعيل برنامج واتس اب على الكمبيوتر: بعد تشغيل برنامج واتس اب على برنامج BlueStack ، تقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك ويجب عليك ملاحظة أن برنامج واتس اب لا يسمح باستخدام رقم هاتف واحد على أكثر من جهاز، وسيتم ارسال كود مكون من 6 أرقام الى هاتفك للتحقق ، فتقوم بإدخال الكود الي البرنامج وإن لم يصلك الكود فاطلبه من خلال المكالمة الهاتفية ، وسيتم الاتصال بك برسالة مسجلة واخبارك بالكود من خلالها.

  • رابعا: بعد أن تتم عملية التفعيل، تقوم بإنشاء حساب على البرنامج وإضافة الأرقام التي تريد التواصل معها والتي تملك برنامج واتس آب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية