أحلام من أغنى أغنياء العرب

ثروة الفنانة أحلام الإماراتيّة

ثروة الفنانة أحلام الإماراتيّة

تعتبر الفنانة الإماراتيّة أحلام من أغنى الفنانات العربيّات، فهي فنّانة اشتهرت بصوتها الجميل وأغانيها التي لاقت رواجاً في الدول العربيّة كافّة.

ias

كما أنّ أحلام اشتهرت بخلافاتها مع زملائها وزميلاتها في الوسط الفنّي، فلقّبت بالمشاكسة نتيجة سرعة لهبها في المواقف الإستفزازيّة، وكانت أبرز خلافاتها في الفترة الاخيرة مع السوبر ستار راغب علامة، بعد أن أصبحت عضوة في لجنة حكم برنامج أراب أيدول في نسخته العربيّة.

يتّهم بعض المقرّبين من الفنّانة الأحلام بأنّ حالة التغطرس والتباهي التي كانت تعيشها ازدادت بعد أن ازدادت ثروتها، فكانت تفتخر بالمجوهرات والساعاتالتي تلبسها، حتّى أنّ مصدر قريب منها أكّد أنّها لبست في أحد حلقات أراب أيدول خاتم ألماس ضخم تزيد قيمته عن 1.8 مليون دولار، عدا الأموال التي كانت تجنيها في التحكيم والتي تخطّت الـ 3 ملايين دولار أمريكي.

صرّحت الفنّانة أحلام سابقاً بأنّها تملك طائرة خاصة، عدا امتلاكها لعدد كبير من المنازل والقصور في مناطق متعدّدة من بينها منازلها في الجميرا ودبي واسطنبول، كما أنّها تملك منازل في عواصم أوروبيّة كباريس ولندن وغيرها.

اشترت أحلام 49% من أسهم أحد شركات الطيران، كم أنّها تملك 20 من أفخم السيارات، ممّا يؤكّد أنها تملك ثروة تتخطّى الـ 500 مليون دولار، هذا عدا ثروة زوجها سائق الرالي السابق ومالك شركة التقيب عن النفط حالياً السيد مبارك الهاجري.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية