بلاك بيري اوسلو ينافس سامسونج وايفون

جوال بلاك بيري اوسلو

جوال بلاك بيري اوسلو

هل تذكرون جوالات بلاك بيري؟ ومن منّا لم يستخدم هذه الهواتف التي لاقت رواجاً في العالم العربي كله. فكانت خدمة البي بي ام مشهورة سنة 2011 لغاية 2013 ولكن مع ظهور الهواتف الذكيّة بدأ شعاع البلاك بيري ينطفئ فغابت شركات هواتف كثيرة كان من بيتها نوكيا وبلاك بيري ولكن الفرق بين هاتين الشركتين، أنّ النوكيا لا تقوم بأيّ خطة للعودة لمكانتها في السوق أمّا بلاك بيري فمن المتوقّع _بعد الخطوة التي تقوم بها الآن_ أن تنافس وبحدّة سائر الشركات أمثال أيفون وسامسونج.

ias

بعد الإشاعات التي طالت شركة بلاك بيري حول إفلاسها، قامت هذه الأخيرة بإطلاق جوال جديد وهو بلاك بيري باسبورد، ولاقى هذا الهاتف حتى يومنا ومنذ تاريخ إصداره رواجاً كبيراً في الأسواق العالميّة وخاصّة العربيّة. وماذا بعد الباسبورد؟ تتحضّر شركة بلاك بيري لإطلاك بلاك بيري أوسلو الجديد ويتميّز هذا الهاتف بشاشة 5.1 إنش وتتميّز هذه الشاشة بتقنيّة LCD التي تعطي للصورة تقاوة ودقّة في الألوان.

تصل دقّة الكاميرا الخلفيّة لـ 13 ميغابيكسل، أمّا الكاميرا الأماميّة فلا تتعدّى 2 ميغابيكسل، يتمتّع بلاكبيري أوسلو بتصميم خارجي رائع كونه مصمم بزوايا منحنية مع لوحة مفاتيح في الأسفل. هذا الهاتف وبحسب خبراء في مجال التكنولوجيا قادرٌ على منافسة أجدد هواتف الأندرويد والأيفون.

بحسب شركة بلاك بيري سنرى هذا الهاتف المميّز في السوق ابتداءاً من 30 حزيران 2015 أمّا السعر فلم يحدّد بعد، فهل ستشتري بلاك بيري الجديد؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية