حادث مرعب موثق بالفيديو: سباق طائر بين السائق والدراجة!

لم تجر الأمور كما أراد البطل السابق

لم تجر الأمور كما أراد البطل السابق

في فيديو نشر على موقع "يوتيوب" وُثّق حادث دراجة تعرض له السائق الأسترالي كايسي ستونر. تحطّم مروع تعرضت له الدراجة فماذا كانت النتيجة؟

لم يمر سباق بطل العالم السابق في الدراجات النارية على خير. أول سباق تنافسي له منذ عام 2012 لم يكن كما يشتهي. كان ستونر في الصدارة وحصل ما لم يكن متوقعا.

ias

بدأ سباق "سوزوكا 8 ساعات" في بطولة العالم للدراجات النارية في مشهد مزدحم. الدراجات تنطلق والجمهور يهتف مشجعا للمتسابقين.

قبل الوصول إلى المنعطف في الساعة الثانية من السباق كانت الأمور طبيعية جدا. فجأة، فقد قائد دراجة "هوندا" التوازن وعلقت دواسة التسارع في دراجته.

بعد أن سقط أرضا، بدا ستونر وكأنه بدأ سباقا آخرا لكنه محزن ومؤسف: تطاير جسمه والدراجة أمامه بسرعة رهيبة قبل ان يجثو على ركبتيه وتهوي الدراجة بعيدا.

النتيجة كما كتب ستونر على حسابه الرسمي على موقع "تويتر" "كسر في الكتف، ساق مكسورة ورضوض أخرى".

مقدما إعتذاره في البداية لكامل فريق "هوندا" أعلن ستونر أنه يشعر "بخيبة أمل كبيرة بعد إنتهاء السباق بهذا الشكل، لأننا كنا نشعر أن الأمور تحت السيطرة وكنا نشعر بالراحة والاسترخاء" على حد قوله.

وإذ أشار إلى عدم وجود وقت كاف لاستخدم القابض عندما علقت الدواسة، أضاف قائلا "حاولت إبطاء الدراجة لكنني كنت متوجهاً نحو الجدار، لذلك قررت الانحراف بالدراجة أكثر وتوجيهها للاصطدام بالحواجز". هذا وكشفت الشركة أنها ستجري تحقيقا بأسباب الحادث.

من الجدير بالذكر أن الفوز كان من نصيب فريق "ياماها" على يد كاتسويوكي ⁠⁠⁠ناكاسوغا والبريطاني برادلي سميث والإسباني بول إسبارغارو.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية