نيمار وعموري يستحصلان على Hypervnom II

نيمار وعموري ينتعلان حذاء نايك الجديد

نيمار وعموري ينتعلان حذاء نايك الجديد

تتصدّر العلامة التجارية Nike المركز الأوّل في مجال تصميم الألبسة والأحذية الرياضية، ونلاحظ بأنّ أغلب الرياضيّين العالميّين ينتعلون أحذية من صناعة هذه الماركة، كونها تعمل على تصاميمها بشكل طبّي ليلائم الرِجل دون ان يؤثر على عضلاتها أو عظامها.

ias

في هذا الإطار قامت Nike بتصميم حذاء Hypervenom II المناسب للاعبي كرة القدم، ليمنع الإنزلاق على عشب الملاعب ، كما أنّه يشكّل مرونة في التحركات الرياضيّة ليجعل متفوّقاً على اللاعب المنافس.

أُعجب اللاعب البرازيلي نيمار بتصميم هذا الحذاء كما أنّه شعر بثقة بنفسه عندما كان على أرض الملعب منتعلاً Hypervenom II كونه ينساب مع تحرّكاته ممّا يسهّل التهرّب من المدافعين.

إضافة إلى ذلك إختارت Nike اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن الملقب بـ"عموري" ابن الـ23 سنة فكان أحد الوجوه الإعلاميّة التي قدّمت هذا الحذاء واختارته في مبارياتها، فأكّد اللاعب المصنّف أوّل في آسيا أنه كان واثقاً من تحرّكاته عندما كان ينتعل Hypervernom II.

https://www.youtube.com/watch?v=-uV3D8VDEAs

وعرض لاعبو كرة القدم المحترفون هذا الحذاء الرياضي، من بينهم واين روني مهاجم مانشستر يونايتد، واللاعب الهولندي ويسلي سنايدر وغيرهم.

هذا الحذاء سيكون في الأسواق وفي متناول الجميع لتكون قادراً أن تطلبه عن طريق التطبيق الإلكتروني لـNike، وذلك إبتداءاً من 25 أيّار الجاري، وعلى الموقع الخاص بالشركة Nike.com إبتداءاً من 27 أيّار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية