بالصور.. زواج فاخر لمسجون في السعودية!

ألف مبروك

ألف مبروك

يعتقد البعض في السعودية أن الزواج في السجن امر غريب بسبب المكان الذي يعيش به السجين لكن هذا ليس مستحيلاً اذا تهيئت الظروف لذلك بشرط موافقة العروسين.

أقامت إدارة مباحث سجن الدمام في السعودية حفل زفاف لأحد الموقوفين بالقضايا الأمنية بحضور ذوي العروسين وتكفلت إدارة السجن بكامل ترتيبات الزفاف.

ias

ليس هذا وحسب بل تسلم العروسين من ادارة السجن هدية مالية مقدمة كدعم من ولي العهد السعودي.

وتبين من خلال الصور المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي ان الزواج كان يتمتع بالكثير من مميزات الزواج الطبيعي خارج السجن من اعداد الولائم والمواد الغذائية والضيافة وكل ما يحتاجه الحفل، إلى جانب تجهيز القاعة بديكورات خاصة لمراسم الزواج.

الجدير بالذكر أن عدد من مسؤولي السجون في السعودية يرون أن زواج السجناء له فوائد كثيرة، على رأسها إصلاحهم، وتأهيلهم للحياة السوية مرة أخرى ويعتبر السجناء شريحة مهمة من المجتمع، يُشكِّل فقدهم خسارة كبيرة على جميع وعلى كل الجهات.

كما أن زواج السجين يدعم حالة السجين النفسية، ويدعم تواصله الاجتماعي مع المجتمع، ويساهم في حل مشكلات العنوسة، ويحمي المرأة من الانحراف، وحتى لو كان السجين محكوماً بالقصاص فإنه يتم حفظ ذريته من بعده حسب ماجاء في صحيفة "سبق" الالكترونية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية