خبر صدم الجميع.. حقيقة السعودي الذي طلق زوجته بسبب سمبوسة!

السبب حشوة سمبوسة

السبب حشوة سمبوسة

تتعدد أسباب الطلاق في مجتمعاتنا وتتنوع الخلافات قبل أن يصل الزوجان إلى طريق مسدود ويتخذا القرار الأصعب. لكن هل سمعتم يوما بطلاق من أجل سمبوسة؟ عفوا! من أجل حشوة سمبوسة.

تناقل مستخدمو موقع "تويتر" للتواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية خبرا عن طلاق حصل بين سعودي وزوجته سينضم بدون أدنى شك إلى لائحة أغرب حالات الطلاق.

ias

يقول الخبر الذي تناقلته مواقع غير موثوق منها أن خلافا على "حشوة سمبوسة" أدى إلى إنهاء حياة زوجية عمرها 10 سنوات.

وفي التفاصيل أن الزوج الذي يبلغ من العمر 45 عاما عاد إلى المنزل حاملا اللحمة المفرومة لحشو السمبوسة وما إن حان موعد الإفطار في الشهر المبارك حتى وجد أن الحشوة هي من الجبنة فقط.

بينما لم تفعل له ما يريد، "إستشاط الزوج غضبا وضربها وطردها من المنزل"، كما حصل مع سعودية طلقها زوجها بسبب تغير لون بشرتها!

في بحث صغير، يتبين أن الخبر منشور في صحيفة "عكاظ" المحلية إلا أنه يعود إلى تاريخ الثامن من سبتمبر 2010، ما يعني أنه قديم جدا وهناك من فكّر بإعادته إلى التداول.

ما هي إلا ساعات قليلة حتى احتل وسم #سعودي_يطلق_زوجته_بسبب_سمبوسه لائحة الترند في المملكة، ربما لما للسمبوسة من انتشار واسع خصوصا خلال الشهر الكريم.

بدأ السعوديات والسعوديون بالتعليق على الخبر الذي مضى عليه زمن، فالطلاق قد حصل بما أن الزوج ودع زوجته "بأبغض الحلال إلى الله" ولو أن الحادثة قديمة.

إحدى الفتيات علقت كاتبةً " الله يأخذك يبو كرشة كثر الله من المطاعم والبقرة ليش مومسوية ومفرزنه سمبوسات فجرو الانستآآ والسنبات بصورأكلهم".

كما كان رأي أخرى أنه من الطبيعي أن "يطلقها على هالسبب إذا معتبرها خدامه عنده واغلب الذكور كذا يعاملون زوجاتهم ما استغربت هالحادثه".

إقرأ أيضا: أغرب حالة طلاق في السعودية: الزوجة تجلب النحس!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية