مشاهدة الأفلام الإباحية تساعد على منع إنقراض الحيتان!

حيتان

حيتان

أطلق أكبر موقع إباحي في العالم حملة لمنع صيد الحيتان خصوصا تلك المهددة بالإنقراض، مقابل الدخول إليه وزيادة عدد المشاهدات!

بمناسبة اليوم العالمي للحوت والذي يصادف في 13 فبراير الجاري، أطلق أبرز موقع للأفلام الإباحية على الإنترنت "بورن هاب" حملة لجمع التبرعات للحفاظ على الثدييات البحرية المهددة بالإنقراض.

ias

وتقضي الحملة بالتبرع بسنت واحد مقابل 2000 مشاهدة، في الفترة الزمنية الواقعة بين 9 فبراير و28 منه.

وستذهب الأموال التي إلى منظمة غير ربحية تدعى "Moclips Cetological Society"، وهي مجموعة لخدمة الحيتان والحفاظ على تنوعها منها الدلافين وخنازير البحر.

الموقع الذي حصلت فيديوهاته العام الفائت على 80 مليار مشاهدة يسعى للحصول على مبلغ 50 ألف دولار على الرغم من أن التقديرات تشير إلى أدنى من ذلك بكثير.

في هذا الإطار يقول مدير المنظمة كين بالكومب أن البشر "ليسوا الثدييات الوحيدة التي تمارس الجنس لأسباب أخرى غير الإنجال (..) الحيتان أيضا تمارس ذلك وطورت مجموعة متنوعة عبر التاريخ من أفرادها".

من جهته قال نائب رئيس موقع "بورن هاب" كوري برايس "نحاول مساعدة العالم فى الحفاظ على الكائنات البحرية من الانقراض والصيد، مثل الحيتان التى أصبحت مهددة بالانقراض إلى حد كبير ".

يذكر أن الحيتان فعلا مهدد بعد الممارسات الوحشية في جميع أنحاء العالم تجاهها وإن صيدها الجائر يساهم في زيادة التلوث إذا ربطنا اختفاءها بمشاريع السدود وبناء الجسور.

وفي الآونة الأخيرة، وضعت الحكومات حول العالم قوانين صارمة في هذا المجال، وتأتي حملة الموقع الإباحي في هذا الإطار على الرغم من أنها ليست الحملة الأولى له بل قد قام بحملات سابقة شملت الحماية من سرطان الثدي، وحماية خصية الرجل وحملات بيئية أخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية