طلاق وإخلاء بسبب النرجيلة!

حوادث غريبة بسبب الشيشة

تعتبر الشيشة من أكثر وسائل التدخين انتشاراً في العالم العربي والغربي على حدٍّ سواء. ففي حين يجدها البعض وسيلةً للتسلية، يعتبرها البعض الآخر مصدراً للراحة والاسترخاء وخبزاً يومياً لا غنىً عنه. باتت هوايةً تعنى بها النساء كالرجال تماماً وتولّد أغرب المواقف، فما هي هذه الحوادث التي وقعت بسبب النرجيلة؟

ias

1- حوادث طلاق

في سابقة غريبة لا مثيل لها، رمى أحد الأردنيين الطلاق على زوجته في إحدى مقاهي الزرقاء بسبب إلحاحها على تجربة النرجيلة. ففي وسط إلحاح الزوجة ورفض الزوج، أقدم هذا الأخير على تطليق زوجته بعد أن أمرها عدة مرات بالعودة إلى المنزل. والمضحك هنا أنّ الزوجة لم تحرّك ساكناً إلى أن أنهت تناول الشيشة بعد رمي الطلاق عليها في حين غادر الزوج غاضباً في موقف محرج أمام الحاضرين.

وفي حادثة سابقة ومماثلة، طلّقت امرأة زوجها في عمان بسبب كسره لنرجيلتها بعد شجارٍ دار بينهما. فما كان من الزوجة إلى أن رفعت دعوى طلاق على زوجها الذي كسر شيشتها كاسراً معها صفو مزاجها!

2- حالات إخلاء

مَن مِن محبي النرجيلة لم يحاول يوماً إشعالها سراً في غرف الفنادق؟ حادثة حصلت في فندق بريطاني خلفت وراءها إعلان لحالة الطوارئ وإخلاء للمبنى. ففي التفاصيل، حاول أحد ضيوف الفندق إشعال نرجيلة في غرفته في الفندق ما أطلق صافرات الإنذار تبعها إخلاء وتفتيش للفندق!

3- حفلات فاشلة

لا خلاف حول تأثير النرجيلة على صحة الفرد، فما حال صوته؟ هكذا وضع بعض الفنانين الذي أدمنوا النرجيلة فأدمن الجمهور "نشازهم" في الحفلات. ففي حادثة غريبة حصلت منذ ثلاث سنوات، حلّت الفنانة "نوال الزغبي" ضيفة على برنامج آراب ايدول فنشّزت بالغناء لينتشر حديثٌ يربط سبب نشازها بتدخينها النرجيلة يوماً!

وأنت هل مررت بحادثة غريبة يوماً مع النرجيلة؟ شاركنا خبراتك على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية