واتساب تقتبس من فيسبوك الإعجاب "Like" على الصور

خدمة واتساب تجرب زر الإعجاب Like على الصور

خدمة واتساب تجرب زر الإعجاب Like على الصور

في محاولة تطويرية جديدة، تبحث شركة خدمة التراسل الفوري المعروفة بواتساب بإمكانية اختبار خدمتين جديدتين اقتبستهما من موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك.

ias

سيكون باستطاعتك قريباً الضغط على زر "إعجاب" المعروف بـ Like للتعبير عن إعجابك بالصورة التي يشاركك إياها أحد المتحدثين معك. هذا ما يجرّبه في الواقع إلهان بكتاش، أحد مختبري الخدمات الجديدة من واتساب. في الواقع، أكد هذا الأخير في تغريدة له على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أنّ هذا الزر الجديد أكثر من رائع فوصفه بالممتاز، ذلك من دون نشر أي صورة إيضاحية تشرح اختبار هذه الخدمة.

إضافةً الى هذه الميزة الرائعة التي توفرها خدمة واتساب، أعلنت الشركة أنها بصدد العمل على إطلاق خيارٍ جديد يمكن للمستخدم إعتماده وهو تحويل الرسائل المقروءة الى غير مقروءة. تشبه هذه الميزة تلك الموجودة في البريد الالكتروني حيث يضغط الشخص على زر "إجعل هذه الرسائل غير مقروءة" أو Mark as unread لتتحول من رسائل مفتوحة الى مقفلة. حتى اليوم، لم تنشر الشركة قرارها النهائي بإطلاق هاتين الخدمتين إلا أنهما قيد الدرس والتجربة.

الجدير بالذكر أن تطبيق واتساب يعتبر من خدمات التراسل الفوري الأكثر رواجًا في العالم وذلك بعد أن ضمّ أكثر من 800 مليون مستخدم.

هل تعتبر وضع لايك أو اعجاب على صورة معينة يمكن أن يجعل واتساب منافسًا لفيسبوك على الرغم من ضم شركة فيسبوك لواتساب؟ شاركنا رأيك على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية