راقي سعودي: الجن يراسلني على الجوال.. ومواقع التواصل تشتعل

مشهور بن محمد الزهراني (تويتر)

مشهور بن محمد الزهراني (تويتر)

ألقى راقي سعوي معلومة لايكاد أن يصدقها العقل البشري الواعي ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما سبب انشاراً هائل لمقولته حتى أن النشطاء أقروا وضع هاشتاق بمعلومتة الغريبة.

الراقي الشرعي السعودي "مشهور بن محمد الزهراني، قال إن "جنً" قام بمراسلته على هاتفه المحمول، مضيفاً أن من أسباب مس الجن للإنسان هو الإستهزاء و السخرية بهم.

ias

وما هي الا ساعات حتى تم تداول مقولة بشكل كبير في وسط عالم الشبكة العنكبويتة ومواقع التواصل الاجتماعي ، فيما دشن نشطاء "تويتر" بالسعودية وسم تحت عنوان #جني_يراسل_راقي_شرعي_علي_جواله، متناولين من خلاله الأمر، بين السخرية والإتهامات والمطالبة بتدخل وزارة الشؤون الإسلامية.

وبعد إنتشار الهاشتاج لم يكتف الأمر بذلك حيث، قام الراقي "الزهراني" بالمشاركة فيه قائلاً: "من عوفي فليحمد الله.. #جني_يراسل_راقي_شرعي_علي_جواله".

فيما تباين المغردون حول مقولتة فسخر منها البعض والبعض صدقها ومن ممن سخر حساب يقول اذا كانو الجن يقومون بمكالمتك فمن يدفع الفاتورة ، والاخرون من جهة اخرى صدقوه حتى أن بعضهم بدء فعلياً برفع ايات قرانية وادعية السحر والعين.

إقرأ أيضا: شيخ سلفي يقبل أن يعتبر الحجاب بدعة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية