كويتي يضرب منقبة بعنف أمام المارة!

إمرأة كويتية

إمرأة كويتية

هزّ فيديو نشر على موقع "يوتيوب" الخليجيين وأثار الإستياء لدى العديد منهم وفيه رجل يضرب إمرأة في سوق شعبي فأين حصلت؟

ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا هذا الشريط مؤخرا وفيه يظهر رجل كويتي التقطته عدسات كاميرات المراقبة يضرب إمرأة منقبة في مكان مزدحم. لم يتحرش او ما شابه بل قرر الإعتداء فورا!

ias

يقوم الرجل، بشتم السيدة، قبل أن يقوم بصفعها على وجهها وضربها بالعقال والركل وسط مراقبة المارة والمتواجدين بمكان الحادثة.

كما يظهر الشريط ضربات قاسية على الإمرأة فيما يحاول بعض الموجودين ثني الرجل، الذي قيل أنه مسن، عن فعلته لكنهم لم ينجحوا في البداية.

وقعت هذه الحادثة في سوق المباركية بالكويت، وأثار ردود فعل غاضية بين مرتادي الإنترنت.

وفيما لم يتضح سبب الخلاف بين الإمرأة والجدل تداول مغردون أن السبب "هو خروجها بدون محرم"، في حين كشفت صحيفة "الوطن" الكويتية أن "وزارة الداخلية تعكف على التحقق من تاريخ وملابسات" الفيديو.

https://www.youtube.com/watch?v=MyYDhFcdvcA

> ردود الفعل

"@Mariam88Sultan" على موقع "تويتر" كتبت: جبان لا يمت للرجولة بأي صلة. مهما كانت اسبابه لا يحق له ضرب اي امرأة. فما اكرمهن إلا كريم. وما اهانهن إلا لئيم.

من جهته رأى فيصل المطيريأن " اسوء من الحدث بأكمله من فتح كامرة هاتفة لـ يصور خيبته ..سود الله وجه من تفرج وصور دون أن يقوم بدوره كـ رجل".

عاطف المسمار قال "اكيد غلطانه ولكن عيب التعدي على امراه مهما كان خطاها ✋ لو عندنا كان الهاشتاق منقبه تضرب متحرش. كلن على همه سرا".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية