بالفيديو.. ردة فعل الملك سلمان على الاعتداء في مبارة كاس الملك

الملك سلمان في مبارة الأهلي والنصر في نهائي كاس الملك

الملك سلمان في مبارة الأهلي والنصر في نهائي كاس الملك

في كل مرة يتلاقى فريق النصر والأهلي تكون المباراة مشتعلة خاصة أن الفريقين عريقين وكلاهما يقدم مستوى عالي في كرة القدم، لذلك يتخلل المباراة في بعض الأحيان إستفزازاً وتصرفات مشحونة بالمشاعر.

تعرض لاعب النادي الأهلي مهند عسيري في المباراة النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين لإعتداءٍ من قبل لاعب النصر أحمد الفريدي مما أثار غضب الجماهير بشدة بسبب التصرف الذي خلا من الروح الرياضية إذ قام لاعب النصر بركل زميله من الفريق الآخر وهو على الأرض .

ias

أثار هذا المشهد غضب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الذي كان يشاهد المباراة في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة وبردة فعل عفويّة أشار الملك بيده نحو الواقعة منتقداً التهجم.

https://www.youtube.com/watch?v=y23tYwHke4U

أقيمت هذه المباراة يوم الأحد الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وإنتهت بفوز الأهلي على النصر بهدفين مقابل هدف واحد بعد أن سجل اللاعب السوري عمر السومة هدفين الأول في الدقيقة 24 والثاني في الدقيقة 114 بعد أن عدل الاعب المخضرم أحمد الفريدي النتيجة في الدقيقة 61 وأجبر خصمه على الدخول في شوطين إضافيين.

إقرأ أيضاً: لاعب يقتل حكم المباراة بسبب بطاقة حمراء!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية