رسم وشماً على شكل نظارة بينما كان سكراناً

رسم وشم على شكل نظارة بينما كان سكران

رسم وشم على شكل نظارة بينما كان سكران

يعاني بعض متعاطي الكحول والمسكرات مشاكل عديدة أبرزها عندما يكونون في حالة لا وعي . وهذا ما حصل مع رجل تعرّض لموقف من أغرب ما يمكن أن يحصل في حالة السكر.

إستفاق هذا الرجل الذي فضّل ألّا يفصح عن إسمه بعد ليلة قضاها بشرب الكحول خارج المنزل ليكشف أمام المرآة أنّ ما فعله بعد انتهاء السهرة لم يكن وقبولاً.

ias

إستيقظ هذا الرجل بعد ليلة من السكر، فوقف أمام المرآة ووجد أنه قام بوشم على شكل نظارات على عيونه، ومكتوبٌ عليها "رايبان" العلامة التجاريّة الشهيرة في النظارات الشمسية.

كان الرجل يأمل في البداية أن يكون هذا الوشم مرسوماً بقلم الحبر ولكنّه اكتشف أنه وشم حقيقي، فحاول أن يستذكر ماذا كان يفعل في الليلة السابقة وهل هو الذي قرر أن يقوم بالوشم؟

لم يستطع الرجل تحديد ماذا حصل لكنّه تذكرّ أنّه كان في أحد الملاهي الليلية والتقى بصديقه الذي يقوم برسم الوشوم المضحكة والفكاهيّة، فمن المتوقع أنهما عندما ما وصلا لحالة من اللاوعي قاما برسم هذه النظارات.

في الفترة الأولى كان الرجل دائماً يفكّر بردّة فعل المجتمع والناس الذين سيرونه بهذا الشكل، من أصدقائه وأهله لذلك قرّر أن يبدأ بالعمل على إزالة الوشم، فبدأ بالخضوع لجلسات ليزر.

بعد 6 جلسات ليزر إختفى الوشم بشكلٍ شبه كلّي وانتهت مأساة الرجل ولكنّه أكّد أنه رغم صعوبة هذه التجربة إلّا أنها كانت تحدٍّ كبير لمخاوفه وهواجسه مؤكّداً خطورة السكر وشرب الكحول الذي سبب له أخذ قرار كلّفه الكثير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية