"سامسونج" ومفاجآتها المستمرة: تقريب موعد إطلاق "جالاكسي إس 7"

كيف سيكون الهاتف الجديد؟

كيف سيكون الهاتف الجديد؟

تتكثف التسريبات في الأيام الأخيرة حول هاتف "سامسونج" المنتظر "جالاكسي إس 7". كأن الشركة الكورية تحاول جذب الأنظار إليها على مدار السنة.

على الرغم من إطلاقها هاتفي "نوت 5" و"إس 6 إيدج بلاس"، يبدو أن "سامسونج" تعمل على تقريب موعد إطلاق "جالاكسي إس 7".

ias

هذا ما كشفته صحيفة "إلكترونيك تايمز" الكورية عبر موقعها "Etnews"، مشيرةً إلى أن الشركة العملاقة في قطاع التكنولوجيا ستقرّب موعد إطلاق "جالاكسي إس 7" إلى شهر يناير المقبل.

على ذمّة موقع "سام موبايل" الذي شكّك في ترجمة "جوجل" للنص الكوري فإن تاريخ الإطلاق هو 19 يناير تحديدا. وإذا صحّت هذه التوقعات، سيطلق الهاتف قبل أسبوعين من "المؤتمر العالمي للجوال MWC" الذي اعتادت "سامسونج" أن تصدر خلاله جديد سلسلة هواتف "جالاكسي".

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها "سامسونج" محبي هواتفها، إذ أنها قامت قبلها بتقريب موعد إطلاق هاتفيها الجديدين إلى 13 اغسطس الفائت.

تقول التقاير أن "جالاكسي إس 7" سيتضمن شريحة "ePoP" تدمج كل أجهزة الإستشعار في قالب واحد، وهذا ما يحسّن من كفاءة الهاتف على غرار هاتفي "جالاكسي إس 6" و"جالاكسي إس 6 إيدج".

https://www.youtube.com/watch?v=q9vW0c7ILp4

سيأتي الهاتف بثلاثة نسخ مختلفة من حيث المعالج، وهناك احتمال أن يضم تقنية "3D Touch" الموجودة في جهازي "آبل" الحديثين.

يحتمل أن يحصل أيضا على كاميرا مزودجة مع جهاز استشعار تبلغ دقته 20 ميجابيكسل، ما يعني أنها ستفوق أجدد هواتف "آبل" بـ8 ميجابيكسل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية