هل يظهر "سبايدرمان" في فيلم "أفنجرز" الجديد؟

سبايدرمان في افنجرز

سبايدرمان في افنجرز

تسربت لقطات عبر موقع "يوتيوب" خلقت بلبلة فحواها السؤال التالي: هل سيفاجئ "سبايدرمان" مشاهدي الفيلم الجديد "ذا افنجرز: الترون اوف ايج"؟.

ias

تظهر هذه التسريبات لقطات للرجل العنكبوت في نهاية الفيلم ولو أنه يمكن – حتى الآن – اعتبارها تسريبات خاطئة.

في هذه اللقطات التي تحمس لها مرتادو الإنترنت، يبدو الرجل العنكبوت متدليا على إحدى ناطحات السحاب خلف شاب يغسل نوافذ البناية المقابلة.

إذا كانت هذه المشاهد حقيقية، السؤال الذي يطرح نفسه هو: من سيلعب دور "الرجل العنكبوت"؟ وهل سيمثل اندرو غارفيلد هذا الدور مجددا؟

مخرج "افينجرز" جوس ويدن أكد أنه "لن يكون هناك في الفيلم الجديد مشهد أخير يدل على تتمة معينة لأن المنافسة تنتفي بذلك مع الأفلام الأخرى"، من دون أن يتطرق مباشرة إلى الفيديو موضوع التسريب.

وكانت قد طرحت شركة "مارفل" الأمريكية أوائل الجاري آخر تريلر للفيلم وركزت على شخصية "Black widow" أو "الأرملة السوداء" التي تلعب دورها الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون.

يلعب روبرت داوني في الفيلم شخصية "ايرون مان" فيما يجسد الممثل مارك روفالو شخصية "هالك".

إضافة إلى ذلك، يلعب كريس ايفانز شخصية "كابتن اميركا"، مع الممثل كريس همسوورث أو "ثور".

للممثل جيرمي رينر أو "شخصية هوك آي" دور أيضا إلى جانب الممثلة كوبي سمولدرز أوشخصية "ماريا هيل" العميلة في منظمة "ذا شيلد" السرية.

يذكر ان عروض فيلم "ذا افنجرز: الترون اوف ايج" تنطلق حول العالم بحلول مايو المقبل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية