الكشف عن سعر نوت 5 في السعودية والإمارات

سعر نوت 5 في السعودية والإمارات

سعر نوت 5 في السعودية والإمارات

ينتظر العالم العربي بشوق وصول هاتف سامسونج جالاكسي نوت 5 خاصّة كونه مزود بمواصفات رائعة، فبعد طول إنتظار إطلاق هذا الهاتف الجديد أعلنت شركة اكسيوم السعوديّة عن سعر نوت 5 وموعد إطلاقه وذلك عبر حسابها الخاص على تويتر فمتى سنحصل عليه؟

ias

سوف يكون نوت 5 متوفّراً في السعوديّة إبتداءً من 23 أغسطس 2015، ولكن على كل من يريد الهاتف في أولى فترات إطلاقه أن يحجز مسبقاً، أمّا بالنسبة للسعر فهو 2649 ريال سعودي للنوت 5 صاحب الذاكرة 32 جيجابايت.

في الفترة الاولى سيتوفّّر اللونين الذهبي والأسود فقط إلى ان تصبح جميع الخيارات متوفّرة في الفترة اللاحقة، كما وستوفّر شركة سامسونج للمستخدمين غطاء حماية لهواتفها الجديدة اس 6 ايدج بلاس ونوت 5 وسيتم تزويده بلوحة مفاتيح كما قيل سابقاً.

أمّا في الإمارات فلم يتم تحديد الموعد الرسمي الذي سيصبح فيه نوت 5 متوفّراً لكنّ بعض مواقع الشركات الإلكترونية بدأت تستقبل طلبات حجز الهواتف أمّا بالنسبة للتوقعات فهي تشير إلى أنّ الهواتف ستصبح موجودة في المتاجر ابتداءاً من 21 أغسطس 2015.

أمّا بالنسية لأسعار نوت 5 فهي لم تحدد في جميع المواقع لكن موقع "سوق" حدد سعر نوت 5 بـ2799 درهما إماراتيا بالنسبة للنسخة ذات الذاكرة 32 جيجابايت أمّا موقع crazydeals فحدد نفس النسخة بـ2999 درهما إماراتيا ولكن الامور ما زالت قيد الدراسة.

إنها خطوة رائعة من جهة الشركات التي تؤمّن هذه الهواتف بسرعة فائقة فالجدير ذكره أن هذه الهواتف قد تمّ إطلاقها الأسبوع الماضي وستتوفر بعد أيام قليلة في الولايات المتحدة الأمريكية. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية