أرادت حضور كأس السوبر السعودي في لندن.. فطلّقها

مشجعات سعوديات

مشجعات سعوديات

لم يتحمل زوج إحدى السعوديات أن تحضر زوجته "ديربي" الهلال والنصر في لندن بعد أيام، فتفككت كل الأسرة بسبب المباراة.

جدل كبير أحدثه قرار الإتحاد السعودي بإقامة كأس السوبر بين الفريقين اللدودين الهلال والنصر في لندن. حينها كانت التعليقات تسأل إذا كان قد فرّق الإتحاد بين غني وفقير وبقيت المطالبات بتبديل ملعب "النهائي" إلى يومنا هذا.

ias

أما وإن الموعد لم يتبدل، لم يتوقع أحد أن تصل الأمور إلى حد الطلاق. نعم الطلاق.

تحت عنوان "تفكك أسرة سعودية" نشر موقع "المواطن" معلومات خاصة مفادها أن أحد الزوجات أصرت على حضور المباراة لتشجيع فريقها المفضّل "النصر"، مستفيدة بذلك من حق حضور المشجعات في العاصمة البريطانية.

لكن الخطوة لم تكن بهذه السهولة لا بل "تسبب بنشوب خلاف بينهما انتهى بالانفصالط بحسب الموقع المذكور.

الموعد بات قريبا ولم يكشف "المواطن" ما إذا كانت الزوجة مصرة على حضور المباراة على الرغم من المصيبة التي وقعت في منزلها.

ومن المعروف أنه لا يسمح للسعوديات بحضور المباريات في ملاعب المملكة، علما أنه تمت مناقشة القضية من قبل مسؤولين سعوديين في ابريل من العام الماضي.

حينها بحث المسؤولون مقترحات لم يبت بها. أبرز الشروط التي وضعت هي "حضور النساء في الملاعب يجب أن يكون ضمن عائلات وليس بشكل انفرادي، وضرورة أن تكون هناك أماكن مخصصة للعائلات".

كذلك طلب "عدم اختلاط النساء مع الرجال في الملعب وتجهيز مواقف سيارات منفصلة بمداخلها ومخارجها، بالإضافة إلى توفير خدمات للنساء على غرار دورات المياه وما إلى ذلك"، بحسب ما كشفت صحيفة "الوطن" آنذاك.

بالعودة إلى اليوم، توقّع المتخصص في التسويق الرياضي في لندن طلال المغربي أن تشهد المباراة التي ستقام في 12 اغسطس حضورًا نسائيًّا، خاصة من السعوديات المقيمات والمبتعثات في بريطانيا.

وكانت قد شهدت المباراة الودية بين منتخبي المملكة وأسترالياف في سبتمبر الماضي شهدت حضورًا لافتًا للسعوديات الموجودات في بريطانيا.

https://www.youtube.com/watch?v=Ot6hpQ53PI0

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية