خلوة "غير شرعية" بين سعودية وعربي في مطعم بالرياض

صورة انتشرت للشخصين

صورة انتشرت للشخصين

السلطات تؤكد ما جرى وتحيل القضية إلى القضاء. سعودية كانت في خلوة مع موصّل طلبات داخل أحد المطاعم فما حقيقة ما جرى؟

كثيرا ما تحاول الفتيات في المملكة العربية السعودية بالمطالبة بحقوقهن كقيادة السيارة أو ما إلى ذلك من حقوق، وفي الوقت عينه تعتمد بعض الطرق الخفية لنيل ما تريد.

ias

في المقابل، تتعرض هذه الفتيات لحوادث تحرش عديدة هزّت المملكة مؤخرا لعل أشهرها تحرّش "كورنيش جدة". في بعض هذه الحالات كانت العصا الوسيلة الوحيدة لردع المعتدين.

بعيدا عن كل ذلك، يستمر رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتطبيق القانون بكل صرامة، وآخرها ضبط فتاة في خلوة "غير شرعية" مع وافد من جنسية عربية داخل أحد المطاعم العائلية في الرياض.

وفقا لموقع "تواصل" تلقت الهيئة بلاغاً من مواطن عن "رصده لشاب برفقة فتاة داخل قسم العائلات، وظهور ما يثير الريبة والشك لتباشر الهيئة البلاغ، وتبين صحة الواقعة".

بعد التعرف على الشاب تأكد أنه من جنسية عربية، ويعمل في توصيل الطلبات لأحد المطاعم. أما الفتاة فهي تدرس الفتاة في إحدى الجامعات. على الفور تمت إحالة الملف إلى الجهات المختصة. 

وهذه ليست المرة الأولى التي تحصل فيها هذه الحادثة وتتكرر. الأسبوع الفائت قبضت السلطات في محافظة الرس بمنطقة القصيم على وافد عربي خلال خلوة غير شرعية مع مواطنة سعودية تعمل موظفة لديه.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف قد اشتبهت بالرجل، فتمت متابعته وإلقاء القبض عليه.

https://www.youtube.com/watch?v=Fmci1CAMwhM

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية