سوار ذكي من "Cicret" يحل محل الهاتف

بإمكانك الردّ على المكالمة! لا مانع!

بإمكانك الردّ على المكالمة! لا مانع!

كثيرا ما يرنّ الهاتف وأنت تستحمّ. البعض لا يبالي كائنا من كان المتصل والبعض الآخر يثيره الفضول ويتمنى الرد على المكالمة. الآن بات الأمر ممكنا إذ باستطاعتك تحول الهاتف إلى معصمك واستعماله كيفما تشاء.

لم تعد الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية هي وحدها الأجهزة المحمولة في أيامنا هذه. اليوم تأخذ شركة "Cicret" على عاتقها مهمة أخرى ومثيرة: تحويل ذراعك إلى هاتف ذكي.

ias

يكفي فقط أن تضع هذا السوار على معصمك ومن ثم تكون بحركة صغيرة كأنك تنفض الغبار عنها وفجأة يظهر هاتفك بكل تطبيقاته وأزراه أمامك.

عندها يمكنك أن ترد على المكالمات، تقرأ الرسائل الإلكترونية التي وصلتك، تدخل إلى أي تطبيق، أو تبدأ مرحلة معيّنة من لعبة "كاندي كراش" أو غيرها.

كيف يعمل هذا السوار؟

  • يحتوي على جهاز إسقاط صغير جدا مع ثماني أجهزة استشعار تبث مباشرة على ساعدك
  • يعمل كجهاز مستقل، إذ أنه عند تفعيله عبر "النفضة" الصغيرة يصبح شاشة "أندرويد" موجودة على الذراع
  • أجهزة الإستشعار تتبّع أصابع المستخدم وتسمح له باستعمال الهاتف على الذراع كأي جهاز آخر من أندرويد

إضافة إلى ذلك، يتمتع السوار باستجابة سريعة ويمكن أن يعمل حتى وإن كانت يديك مبتلّة بالماء. كذلك يتميّز بوضوح بصري وكأنك تعمل مباشرة على شاشة هاتفك الزجاجية النقيّة التي اعتدت عليها.

عدا عن ذلك، فهوي يحتوي على تقنية "الرجراج" عندما يتصل بك أحد أو يصلك إشعار معيّن، جنبا إلى جنب مع أضواء الإشعارات المختلفة.

عندما طرحته الشركة على منصات الإنترنت لتمويله كان تتوقع أن يصل سعره إلى 400 دولار أمريكي لكن هذا الرقم يبقى نسبيا إذ يعتمد نجاح أو فشل المنتج في الأسواق.

وعلى الرغم من أنه طرح في العام الفائت إلا أن الجهاز لن يصدر في الأسواق قبل نهاية العام الحالي أو حتى بداية 2016.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية