مرسيدس تطلق AMG منافسة لـ BMW M3

سيارة مرسيدس AMG سي 63 2016

سيارة مرسيدس AMG سي 63 2016

هل تريدون أن تتعرفوا إلى سيّارة مرسيدس الجديدة؟ وكيف تتوقعون أن يكون تصميمها؟ أطلقت شركة مارسيدس الألمانيّة سيّارة AMG سي 63 كوبييه الجديدة 2016، والتي يتأملون أن تنال نسبة بيع خياليّة نظراً لموصفاتها الرائعة وتصميمها المميّز.

ias

صمّمت هذه السيارة بمزيج من اللون الابيض والأسود، وهو من أغرب تصميمات مرسيدس، لذا انتقد البعض هذه الألوان بينما يرى البعض الآخر أنّها فكرة جديدة وجميلة.

تتمتّع هذه السيارة بمواصفات رائعة فهي سيارة رياضية كوبيه (بابين) مقتبصة من نفس التصميم الموجود (أربعة أبواب)، مزوّدة بمحرّك V8 يعمل بقوة 510 حصان لتشعر بأنّك تركب سيّارة بمحرّك نفّاث.

تعتبر مرسيدس من السيّارة النشيطة والسريعة، فهي سيّارة دفع خلفي تنتقل من سرعة 0 إلى 100 كلم في الساعة خلال 4 ثواني، أمّا السرعة القسوة للسيارة فهي 250 كلم في الساعة.

يتراوح سعر مرسيدس AMG C63 2016 في المملكة المتحدة بين 89 ألف و 105 آلاف دولار أمريكي حسب الزوائد التي يختارها الزبائن.

اشتهرت سيارات مرسيدس في الشرق الأوسط وبالأخض الدول الخليجيّة نظراً لفخامتها والرقيّ الذي تتمتّع به من الداخل، كما أنّها اشتهرت بمتانتها والإنسجام بين قوّتها والإنسيابيّة على المنعطفات، فما رأيكم بجولة في سيّارة مرسيدس AMG C63 كوبيية 2016 ولنرى الفرق بينها وبين منافستها BMW M3. شاركونا رأيكم بعد مشاهدة هذا الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=rL71Nton8zY

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية