بالفيديو.. فتاة سعودية ترقص في بلقرن

شابة سعودية ترقص بين الرجال في بلقرن

شابة سعودية ترقص بين الرجال في بلقرن

في عصر التكنولوجيا والتواصل عبر الإنترنت تنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي الصور والفيديوهات التي لا تتناسب مع مجتمعاتنا والتي تشكّل خطر على ثفاتنا وبيئتنا، ويناقش بعض الناس وجهة نظرهم تجاه الامور غير المباحة.

ias

إنتشر منذ أيام على مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص موقع تويتر فيديو يظهر مشاهداً لفتاة ترقص بين الرجال بطريقة تحمل إغراء جنسي كبير، وبعد تناقل الخبر تبيّن بأنّ هذا الحدث حصل في مهرجان التسوق الذي أقيم في محافظة بلقرن الواقعة جنوب غرب السعوديّة.

تفاعلت الناس مع هذا الفيديو بشكلٍ كبير وانتقدوا المشاهد بحدّة، فقامت الجهات الرسميّة بفتح تحقيق بشأن هذا الفيديو لمعرفة المتورّطين بالقضيّة، فتم استدعاء الفتاة التي ظهرت ترقص لأخذ أقوالها كما تمّ استدعاء والدها ايضاً.

https://www.youtube.com/watch?v=d5iAvo_ymNE

تبيّن بعد التحقيق أنها ليست من محافظة بلقرن، كما شدّد المحافظ محمد بن عوضة أنّه ليس راضياً على ما حصل، ويطالب الجهات الامنيّة بمعاقبة من قام بهذه التصرفات المسيئة للآداب العامة لا بل أن يكون العقاب صارماً.

ما زالت التعليقات حول هذا الموضوع تتكاثر وبالأخص من المعارضين لهكذا أفعال، ولكنّ البعض يدافع عن الحريّة فبنظرهم ليس هناك من شيء مستفز في هذا الفيديو فما هي وجهة نظركم تجاه هذه الأفعال؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية