بعد نوت 7 إليكم المفاجأة الكبرى.. آيفون 7 ينفجر أيضا!

آيفون 7 بلاس محترقا (Reddit)

آيفون 7 بلاس محترقا (Reddit)

وحصل ما لم يكن في الحسبان. أول هاتف من نوع "آيفون 7" ضبط محترقا بطريقة مخيفة. لكن ماذا حصل وهل يمكن التعميم حول هذه الحادثة اليتيمة حتى الآن؟

الإنترنت وتحديدا مواقع التكنولوجيا في هلع الآن. هذا ليس هاتف "جالاكسي نوت 7" بل إنه "آيفون 7" الجديد منفجراً.

ias

في التفاصيل، قام مستخدم في مدينة تكساس الأمريكية باسم "kroopthesnoop" في موقع "Reddit" الشهير بنشر صور "آيفون 7 بلاس" محترقا ومعطوبا بشكل كامل قبل أن يقدم على فتحه وتشغيله.

يظهر في هذه الصور هاتقا مهترئا يبدو انه انفجر خلال نقله من منطقة إلى أخرى بحسب ما كتب المستخدم المذكور أن "شيئا ما حصل بين المصنع وبين الموزعين". وإذ أكد أن صديقا جلبه له شدد على أنه لم يفتحه ولم يستعمله قط.

مسؤول في متاجر "آبل" في تكساس اتصل بالمستخدم طالبا منه المزيد من المعلومات حول "انفجار" الهاتف ومن ثم ردّ عليه بعد ساعة أنه يمكن استبداله ببديل في أقرب متجر لشركة الإتصالات الشهيرة في الولايات المتحدة AT & T.

أما شركة "آبل" فلا تزال حتى الآن تلتزم الصمت، طالما أن القضية ما زالت في إطار فردي وضيق، وليس كما حصل مع هواتف "نوت 7" التي انفجر 92 جهازا منها حوال العالم ما دفع "سامسونج" لسحب 2.5 مليون جهاز من الأسواق.

> حادثة يتيمة؟

حتى اللحظة، لا يمكن اعتبار هاتف "آيفون 7" هاتفا متفجرا لأن الحادثة ما زالت يتيمة ولأن التحقيقات ما زالت في بداياتها.

موقع "9to5mac" أشار إلى أن العملاء حول العالم لا يشكون من أي عطل كبير حتى الآن ولو كان هناك عيب خطير لكانت انتشرت القصة أكثر من ذلك، كما حصل عند منع "نوت 7" من الإستخدام في الطائرات حتى.

لكن هذا لا يعني أن "آيفون 7" يواجه مشاكل صغيرة جعل المستخدمين يقولون أن "آبل" خدعتهم، والأيام القادمة ستكون كفبلة بالجواب على السؤال التالي: هل إن السلسلة السابعة من هواتف "سامسونج" و"آبل" هي الأسوأ على الإطلاق؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية