رقص جدّة يحول زفافا سعوديا إلى أرض معركة!

مصدر الصورة: NidalM Photography

مصدر الصورة: NidalM Photography

تحصل في الأعراس بعض النهفات التي تكون مضحكة. بعضها ما يمر مرور الكرام لكن البعض الآخر يقلب المزحة إلى شجار حقيقي لا يناسب الأجواء الإحتفالية.

قد لا يكون الأمر مقلبا بالعريس قبل دقائق من استقباله المعازيم. إلا أنه شجار غريب بدأت به هذه المرة الجدّة.

ias

القصة تقول، وفق ما أورد موقع "صدى" أن عرساً سعوديا أقيم في العاصمة الرياض منذ فترة لم يكن عرسا اعتياديا إذ كانت الكلمة الفصل فيه للنساء.

بحسب التقاليد، يقوم أهل العروسين، كلا على حدة بالرقص بالأشواط والتنقيط. بدأ الزفاف بالرقص والأهازيج كما جرت العدة إلى أن لاحظ أهل العريس أن جدة العروس لم تتوقف عن الرقص في كلا الأشواط ودخلت عنوة إلى التقليد الخاص بعائلته.

لم يتحمل ما رأى وتوجه لها بالقول "انتي ماتعبتي يالهالعجيز من الرقص". لم تسكت الجدة على ما سمعته فرد غاضبة "وانتي وش دخل أهلك زواج بنتنا وبرقص على كيفي".

أكملت الرقص وكأن شيئا لم يكن فدخلت عمة العريس على الخط وحصل الشجار بين الإمرأتين.

معلومات موقع "صدى" تصف المشهد كالتالي "انقلب من حفل زفاف إلى معركة نساء مما اضطر بعض الحضور مغادرة الحفل كما تم تدخل والدي العروسين في فض الشباك".

مشهد غريب يضاف إلى لائحة طويلة من الأمور الطريفة التي تحصل في الأعراس خاصة في المملكة العربية السعودية. لعل أبرز ما يلفت ظاهرة إطلاق النار بكثافة ما يوحي وكأننا في حرب ضروس. شاهد الفيديو أدناه على سبيل المثال.

https://www.youtube.com/watch?v=qFnLUuaQvgM

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية