شركة إتصالات السعودية.. الاولى عالميّا في خدمة الزبائن

شركة إتصالات السعودية الاولى في خدمة الزبائن

شركة إتصالات السعودية الاولى في خدمة الزبائن

في الفترة الأخيرة حقّقت المملكة العربيّة السعوديّة أرقاماً قياسية عديدة في عدّة مجالات وعلى مستوى العالم، واليوم تظهر السعوديّة من جديد في رقم قياسي يمنحها الصدارة في عالم الإتّصالات.

ias

تحقّق المملكة العربيّة السعودية المركز الأوّل ضمن اكثر الحسابات إستجابة على تويتر وتصدّر القائمة حساب العناية بالعملاء في شركة "إتصالات السعوديّة". إضافةً إلى ذلك حصل على شهادة Socially devoted العالميّة، التي قدّمتها شركة socialbakers التي تعتني فيتحليل وإحصاء بيانات وسائل الإعلام.

رصدت شركة socialbakers آلاف الشركات على مواقع التواصل الجتماعي من تويتر وفيس بوك وغيرها، ولترى مدى غستجابة الشركات لطلبات العملاء.

وكان STC الذي يتابعه 1.8 مليون حساب، أكثر الحسابات التي تعتني بالأشخاص وتلبي طلباتهم واحتياجاتهم بشرعة وإتقان، في المملكة العربيّة السعوديّة وخارجها أيضاً، كذلك على فيس بوك حيث وصل عدد الأشخاص المتابعين لـ1.7 مليون شخص.

تبيّن من بعد هذا التقييم أن STC تعمل على خدمة عملائها وتهتم في وسائل التواصل الإجتماعي، مع التي تساهم في التفاعل لبين الأشخاص وإيصال الخدمة لكل شخص بطريقة سهلة واحترافيّة، لذلك عدد متابعي حساب تويتر يزداد يوميّاً

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية