ايفون 6 يفضح اتش تي سي ام 9 الذهبي بصورة واحدة

صور إتش تي سي أم 9 الذهبي

صور إتش تي سي أم 9 الذهبي

ضمن سلسلة من الإبتكارات التي تقوم بها شركة إتش تي سي طرحت الشركة هاتفها الجديد HTC One M9 ولكن بشكل مميّز وسبّاق لم نرى شبيهة من قبل.

ias

بمناسبة إنتهاء دوري أبطال اوروبا للعام 2015 وفوز فريق برشلونة الإسباني باللقب، أصدرت شركة إتش تي سي هاتف مصنوع من الذهب الخالص عيار 24 قيراط من بعد ان اتّفقت على التصميم مع الإتحاد الاوروبي لكرة القدم.

قامت الشركة بتصوير الهاتف ونشر الصور على مواقع التواصل الإجتماعي، بغية التسويق لهذه الكميّة المحدودة، ولكن لماذا أثارت هذه الصور ضجّة إعلاميّة كبيرة؟

الغريب في الامر أن فريق تسويق إتش تي سي المحترف قام بنشر الصور وعلى زاوية الهاتف معكوس ظل المصوّر الذي كان يلتقط الصور بهاتف أيفون 6.

فضحت لمعة الذهب الخالص في هذا الهاتف فشل إتش تي سي في التسويق وعدم إحترافيّتهم في العمل، كما اثارت الشكوك لذى محبي الشركة، وبدأوا يتساءلون لماذا يستعمل المصوّر هاتف أيفون 6 وهو يعرف ان إتش تي سي تملك الكاميرا الأكثر دقّة بحسب قول الشركة.

لم ترد شركة HTC على ما قيل والتعليقات التي تلقّتها الصورة مكتفيةً بحذفها عن حسابها على تويتر وتحميل صورة أُخرى ملتقتة بإحتراف.

أخيراً، رغم أنّ هواتف إتش تي سي ناجحة وتلاقي رواجاً عالميّاً إلّا أن غلطة كهذه من قبل فريق العمل ستكلّف الشركة الكثير، من ناحية إقبال السوق من جهة موقع إتش تس سي في أذهان المحبّين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية