ساعة "ماستر ألتراثين" تختزل الكلاسيكية والعصرنة معا

ساعة جيجر لوكولتر

ساعة جيجر لوكولتر

مرة جديدة تختصر "جيجر لوكولتر" رقيها وفخامتها وتقنياتها في ساعاتها وهذه المرة عبر "ماستر ألتراثين توربيون" المفعمة بالأناقة والجمالية المعاصرة.

ias

تظهر هذه الساعة الجديدة بحلة الذهب وعبرها تٌستحضر أرقى التقاليد في تاريخ صناعة الساعات. مستوحاة من تراثها الكلاسيكي، إذ أن العقارب من طراز "دوفين" تضفي عليها لمسة راقية وتعتبر مثالية في تناسبها مع وجه الساعة المضبوط و المُبَسَط في هذا الموديل.

أما اختيار قفص الساعة ليكون من الذهب الأبيض فقد جاء مترافقاً مع الميناء الأبيض بغربلته الناعمة مستحضراً نفحةً منعشةً إلى تناغم المظهر العام.

تطلق "ماستر ألتراثين توربيون" نفحاتٍ حَضَرية متميزة و معالم أسلوبٍ معاصر يتجسد في لون النيكل الأسود المطلية به كل من العقارب و علامات الساعات.

تمتد حساسية التصميم و رقته إلى التوربيون المشغول في المصنع و المتوضع في موقع الساعة 6، حيث يأسر النظر من الوهلة الأولى. لقد صُممت هذه التعقيدة الساعاتية الرمزية بالنسبة لجيجر- لوكولتر لترتقي بدقة الساعة من خلال تحييد الآثار السلبية للجاذبية الأرضية على العنصر المُنظِم في الساعة.

وفي الوقت الذي يحتل فيه التوربيون مساحةً معتبرة على ميناء الساعة، فقد استدعى تنفيذه ثروة من البراعة و الحرفية، إذ أنه مُعلّقٌ بواسطة جسر مُخرم يكشف عن نِسَبِ مداره المتوازنة بدقة رائعة، أما القفص الخاص بميكانيكية التوربيون فهو مصنوع من التيتانيوم درجة 5 ليكون فائق الخفة بشكل مذهل.

الغطاء الخلفي مصنوع من الكريستال السافيري. دقة التوربيون، و وظيفية الحركة الأوتوماتيكية و الراحة في استخدامها، تعكس متعة الشعور عندما تكون على المعصم. إنها ساعة تتألق "بِثِقَل" ما تعنيه و تحمله من معايير.

الساعة الثانية هي "ماستر ألتراثين مون" ذات الميناء الأسود هي بمثابة بيانٍ خاص تعلنه طبيعتها المتطرفة و تصريحٌ عن أسلوبٍ جريء صِرف وحيوي في الوقت عينه.

يضمن قفص الساعة المريح ذو القطر 39 مم المصنوع من الفولاذ توضعاً مريحاً و مناسباً على كل المعاصم. إنها ساعة تضمن الراحة لمرتديها فتكون أكثر من مجرد إكسسوار، بل ذلك النوع من الحضور اليومي الرائع و المبهج.

أما النوع الثالث فهي "ماستر ألتراثين ديت" النسخة الفولاذية الديناميكية. تقدّم الصيغة المثالية المؤلفة من أناقة الشكل الدائري، و العقارب المركزية للإشارة إلى الوقت، و التاريخ المُبسَط الذي يضفي حيويةً على ميناء الساعة.

بالاشتراك مع قفص الساعة النحيل بشكلٍ ملحوظ، إنها متعة بصرية يعززها ذلك الشعور بالخفة المريحة على المعصم. في هذا السياق تعتمد ساعة "ماستر ألتراثين ديت" قفصاً من الفولاذ المقاوم للصدأ ليكون بمثابة لمسة عصرية مميزة.

عمل يمزج بابتكار بين التصميم الراقي و التقنية، حركات فائقة الرقة، نحافة فائقة تعكس قوة وحضورا، هذه هي باختصار "ماستر ألتراثين" من "جيجر- لوكولتر".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية