ساعات Omega لكل باحث عن الأناقة!

صور ساعة اوميغا الجديدة للرجال

ساعة فخمة بعقد مميزة من الستانلس ستيل

أوميغا، إسم يعبر عن كل شيء جميل! هي تعمل بإتقان منذ أكثر من 150 سنة في صناعة الساعات والمرشحة الرائعة لضبط الوقت الرسمي للألعاب الأولمبية، وهي أيضا أول ساعة تسير على سطح القمر على متن مركبة الفضاء أبولو 11. هذه العلامة التجارية السويسرية نشأت وتطورت بفعل معرفتها كيفية صياغة أعظم المنتجات لكل العصور.

ias

تصاميم أوميغا دقيقة ومنافسة لأنها استولت على إعجاب الناس بكل ثقة، فهي الساعات التي يجب ذكرها في لائحتك والتي يجب تواجدها في غرفتك.

إن ساعة أوميغا الجديدة اليوم، هي عبارة عن الساعة الراقية التي تناسب احتياجاتك الخاصة، وتوفر الحركة الميكانيكية السويسرية التي يمكن أن تعمل الساعة من دون الحاجة إلى بطارية.

تصميم ساعات أوميغا الغنية بالتقنيات والعمل الإبداعي، يبرز النظرة الأنيقة والمظهر الرجولي اللذان يلفتان نظر الناس بشكل عام، والنساء بشكل خاص، بما في ذلك الفضة المضيء من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يعمل مثل درع قوي لحماية الساعة من الصدمات والخدوش، ومن الأضرار الناجمة عن الأنشطة الضارة، بالإضافة الى السوار الفخم الذي يزين معصمك حتى تكون الأفضل.

كما تم تصميم ساعات أوميغا مثل ساعة سي ماستر، والتي تعتبر التحفة الفنية للسباحين والغواصين لاستخدامها في عمق البحار. إنها الساعات المثيرة للإعجاب من خلال حركتها الأوتوماتيكية السويسرية.

إن الكريستال من الياقوت الفخم يُلبس الساعة أجمل حلة، كي لا تتأثر بالانعكاس أو بالخدوش، فهذه المادة راقية لمثل هذه الساعات. اليك نقدم النصيحة، للتعامل مع هذه الماركة الراقية والمبدعة والأنيقة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية