5 معطرات للجسم عبيرها فواح للرجال!

صور معطر جسم رجالي

قد يتساءل الرجال عن المعطرات الجيدة التي يمكن استخدامها لتفوح منهم رائحة رائعة! فلا يعلمون أن الاقتراحات كثيرة، وأن الأنواع عديدة، فهناك العطور المزيلة للتعرق، أو تلك المخصصة للملابس والجلد والتي يضعها الرجل في كل مرة يقرر الخروج من المنزل. أما اليوم، سوف نلقي الضوء على المعطرات الخاصة بالجسم والتي تنعكس على الملابس من الداخل ويبقى عبيرها فواح لفترة طويلة! من هذه المعطرات نعدد أبرز النماذج:

ias

جي دي فور مان

هذا المعطر الرائع يمنحك كل الصفات التي تليق بالجاذبية، يطبق على الجسم بعد الاستحمام أو بعد التأكد من نظافة الجسد، حتى تبقى الرائحة على مفعولها وعلى قدرتها وانتعاشها لفترة طويلة من الوقت.

بي يونايتد باي يو سي بي

قد تعتقد أن الجسم ليس بحاجة الى معطر لأنه نظيف، ولكن عليك أن تعلم أنك مخطئ. إن الجسم يحتاج الى معطر ليبقيه على انتعاشه وعلى رائحته النقية النظيفة التي تلامس الملابس، هذا الدور يؤمنه هذا المعطر الرائع.

أولد سبايس

هذا المعطر من أروع المعطرات المعروفة في العالم، توزعت بشكل سريع لأنها منحت الرجل الذي استخدمها الثقة الكاملة في المجتمع، لأنها تفوح بلا تردد، وتفيض عليه الجمال والرقة والنعومة.

توم فورد بادي سبلاش

إنه مميز، لأن قدرته أقوى مما تتوقع، فهو جذاب يفوح من جسمك بطريقة ناعمة تعشقها حاسة الشم. إن مكونات هذا المعطر ترتكز على عناصر الطبيعة لتشعر كما لو أنك تتجول في حديقة مليئة بالورود والأزهار الفواحة.

212 مان

الفرق بين معطر الجسم والعطر العادي، هو أن الأول يلامس الجسد ويبقيه على انتعاشه لفترة قصيرة، أما العطر الآخر فهو يفوح منك طوال النهار… مع هذا المعطر سوف تتفاجأ، لأن مفعوله يتغلب على دور كل العطور والمعطرات الأخرى، لذللك، هو الأكثر رواجا في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية