بالفيديو.. عامل في "ماكدونالدز" في أحقر تصرف مع مشرد!

ماكدونالدز

ماكدونالدز

أشعل موظف في "ماكدونادز" غضبا واسعا في الولايات المتحدة الأمريكية عندما تصرف بقلة أدب مع مشرّد يحتاج إلى لقمة يسد بها جوعه.

في فيديو حمّل منذ السادس من نوفمبر الجاري على موقع "يوتيوب" وتداوله مرتادو الإنترنت بكثافة، يظهر عامل يقنع مشردا بالإقتراب لتناول شطيرة برجر.

ias

صوّر الواقعة أحد الزبائن الذي كان بالإنتظار في الممر المخصص لطلب الأكل مباشرة، من دون أن يعلم أن شريطه سيلقى عدد مشاهدات عاليا لهذه الدرجة.

يصرخ العامل لرجل يدعى "ويلي" بحسب الشريط ويقول له "هل تريد سندويش. هيا يا رجل. سأعطيك شطيرة. هيا". لكن أولى مناشداته لم تلق الرد المطلوب من المشرّد الذي رضخ بعدها واقترب لتناول شطيرة الـ"برجر".

هنا حصلت المفاجأة. حضّر العامل كوبا من الماء واستلّه عندما همّ الرجل بأخذ الشطيرة الصغيرة، ورشقه بكوب المياه دون أن يمكّنه من الحصول عليها.

بعد هذا التصرف شجب أحد المسؤولين في المقاطعة هذا التصرف بقوة، مؤكدا أنه تم طرد هذا العامل الذي ظهر في الفيديو الذي حصل على أكثر من 800 ألف مشاهدة حتى الآن أكثر مع قرابة 3900 نقرة على زر عدم الإعجاب.

أما مصوّر الشريط فقال أنه نادم على نشره مع أنه كان يضحك طوال مدته التي لا تتعدى الـ50 ثانية.

https://www.youtube.com/watch?v=bfnxOlZxQfc

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية