معالجة خدوش السيارة أمر لا بد منه

طريقة ازالة الخدوش من السيارة

يعاني كثيرون من خدوش تظهر على هيكل السيارة من دون أن يكونوا على دراية بطريقة معالجتها. هذا وتظهر هذه الخطوط المزعجة بسبب أخطاء قيادة اقترفتها شخصياً أو بسبب طيش أو تهور أشخاص تجهلهم مرّوا صدفةً بالقرب من سيارتك.

ias

طرق كثيرة بإمكانك الاعتماد عليها كي تقوم بإزالة الخدوش عن بدن السيارة لعل أبرزها استخدام القلم السحري الذي بإمكانه إزالة الخدوش بفضل المادة السائلة الشفافة التي تتواجد في داخله.

إلى جانب هذا القلم، بإمكانك أن تستعمل جميع أنواع البوليش أيضاً لإزالة أي خدش مزعج، ولكن عليك التنبه إلى ضرورة أن تكون السيارة نظيفة جداً كي لا تزيد من عدد الخدوش. (إذا كانت هذه الأخيرة عميقة، إعتمد على البوليش المعجون وليس على ذلك السائل).

وتعلو أصوات في العالم تقول بإمكانية استخدام معجون الأسنان لإخفاء هذه العيوب الغير مرغوب بها.

قد تكون الخدوش مزعجة جداً للنظر ولبدن السيارة في آن معاً، إلا أنه بإمكانك تجنبها من خلال أولاً ركن السيارة في مكان بعيد عن أي شيئ قد يسبب بظهور العيوب وثانياً من خلال اعتمادك على طريقة الغسل البخاري التي تزيل الأوساخ عن السيارة من دون استعمال أي مواد أو أي قطعة قماش.

إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الخدوش، لا تتردد في اعتماد هذه الطرق لأنك ستملس نتيجة إيجابية.

السيارة الملفتة للنظر هي تلك التي تتمتع بهيكل لماع بعيد عن الخدوش والاعوجاجات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية