كيف يمكنك تحميل تطبيقات محظورة في بلادك؟

طريقة تحميل تطبيقات محظورة في بلدك

طريقة تحميل تطبيقات محظورة في بلدك

أحياناً تحجب الدول بعض التطيبقات عن المستخدمين في بلادها لأسباب عديدة، فيُحرمون منها بشكل قاطع، لكنّ هذه الشموليّة في حجب التطبيق تؤثّر على المستخدمين جميعهم حتى لو كانوا سيّاحاً أجانب، ويتضرّر منها عدد كبير من الناس.

لا شكّ أننا جميعاً نحاول أن ندخل ونحمّل تطبيقات لا تعمل في بلادنا، ولكننّا نعجز، رغم أنّ الطريقة سهلة جدّاً، لذا سنقدّم لمجيع مستخدمي هواتف أندرويد الحيلة التي ستجعلك قدراً على تحميل جميع التطبيقات المحذوفة من بلادك عبر متجر "جوجل بلاي" بطريقة سهلة جدّاً.

ias

يتم تحديد موقع الهاتف دوليّاً من خلال موقع بروتوكول الإنترنت أو المعروف بالـ Ip address وبحسب ذلك يتم حظر بعض التطبيقات الخاصة بدولتك، ولذا إذا قمنا بتغيير هذا الموقع، ستصبح التطبيقات مسموحة وبالتالي بإمكانك تحميلها عبر إستخدام الطريقة العادية المعتمدة.

يتم تغيير الـIp Adress عبر البروكسي، أو الـVPN فيظهر المستخدم وكأنه موجود في دولة أخرى، ويتم ذلك عبر إستخدام تطبيقات مخصصّة لتغيير الـIp وستنذكر أبرزها في ما يلي:

تطبيق shellfire VPN وهو تطبيق مجاني بإمكانك تحميله من متجر جوجل بلاي.

تطبيق Hideninja : VPN For Android وهو أيضا من أشهر تطبيقات تغيير الـIP التي يمكنك تحميلها مجاناً

Tunnel Bear VPN وهو تطبيق مجاني سهل الإستعمال يمكنك تحميله عبر جوجل بلاي.

الجدير ذكره أنّ الأسهل إستعمالاً والأكثر تحميلاً من هذه التطبيقات المذكوره هو Shellfire VPN، وعند تحميله كل ما عليك فعله هو الدخول وإختيار البلد الذي تريد أن يكون موقعك فيه بشكل وهمي. ومن ثم تختار التطبيق الذي تريده.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية