كيف تزيد من حرق الدهون اثناء التمرين؟

طريقة زيادة حرق الدهون في التمرين

طريقة زيادة حرق الدهون في التمرين

يلجأ بعض الرجال لبعض الأدوية والمنشطات لزيادة حرق الدهون، ولكن هؤلاء لا يعرفون أن لهذه الأدوية عوارض جانبيّة كثيرة تؤذي الكبد والقلب والكلى وسائر الأعضاء.

ias

لكن بإمكانك الوصول للنتيجة التي تعطيك إياها هذه الأدوية إنما بشكل صحي ومن دون الإستعانة بأي مستحضر.

أظهرت دراسة أجريت في جامعة كاليفورنيا أنك إذا حوالت تقليص وقت راحتك بين التمرين والآخر بالقيام بأي حركة ولو كانت صغيرة فهذا سيساعدك على زيادة حرق الدهون، ولكن هذا لا يعني إلغاء وقت الراحة كليّاً.

قد أكّدت الدراسة أن الإرتياح بين التمارين مهم ولا بدّ منه ولكن الأهم هو السيطرة على وقت الراحة وتحديده لكي لا تمتد الراحة وتصبح فترة التمرين قصيرة.كل رياضي يميل للراحة أثناء التمرين خاصّة عند الشعور بالتعب.

لهذه الأسباب يجب عليك البدء أوّلا بتجديد وقت الراحة الذي تأخذه في فترة تمرينك، ومن ثمّ خفضه للنصف كمرحلة أولى، بعد ذلك تخفيضه أكثر وأكثر.

تجدر الإشارة من جديد إلى ان الراحة ضروريّة جدّاً بين التمرين والآخر، وإلا تعرض نفسك للإصابة أو عدم القدرة على القيام بجميع التمارين المطلوبة منك وبالأخص لمن يقوم برياضة كما الأجسام ورفع الاثقال ، والمطلوب فقط تحديد الوقت بأقل فترة ممكنة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية