لهذه الأسباب مارس الجماع في الصباح!

فوائد ممارسة الجماع في الصباح

فوائد ممارسة الجماع في الصباح

هل تعلم أنّ أفضل وقت لممارسة الجماع هو في الصباح؟ فلا تغضب بعد اليوم إن لم تتمكن من الجماع أثناء الليل أو خلال النهار، لإنشغال زوجتك بالأولاد أو أنكما مرهقان فالصباح بإنتظاركما! حيث أثبتت العديد من الدراسات فوائد الجماع الصباحي للرجل والمرأة، وأكدت على ضرورة المعاشرة في هذا الوقت لأسباب عدّة إكتشفها في هذا النص!

ias

ما عليك معرفته أنّ الجماع الصباحي من شأنه أن يحسّن المزاج ويولّد شعوراً بالإيجابية والسعادة خلال اليوم للزوج والزوجة، حيث أنّ إرتفاع هرمون التستسرون خلال الليل أثناء النوم يولّد شعوراً بالراحة والحيوية في الصباح.

لا تتردد عزيزي في البدء بمداعبة زوجتك في الصباح والوصول إلى ممارسة العلاقة الحميمية بينكما لأن ذلك يساعد في تقوية جهاز المناعة لكليكما، كما يجعلكما أقلّ عرضة للإصابة بالأمراض والفيروسات.

هذا إضافة إلى أن ممارسة العلاقة الحميمية تزودك بالطاقة طيلة اليوم، وتساعدك على حرق سعرات حرارية نتيجة النشاط وزيادة دقات القلب وانخفاض ضغط الدم.

عليك التحضير لذلك قبل ليلة كي لا تضطر إلى النهوض من السرير أترك بجانبك بعض النعناع أو أي شيء لرائحة الفم، كما يجب عليك إيقاظ زوجتك بهدوء ومن ثم دعها تشعر بالإثارة تدريجياً.

لن تتصور مدى المتعة والسعادة التي ستشعر بها قبل البدء بيومك أو الذهاب إلى العمل، الامر الذي سينعكس عليك طيلة اليوم. لذا في المرّة القادمة لا تتردد من النهوض باكراً وممارسة الجماع مع زوجتك، قبل أن تنهض هي لإعداد الأولاد للذهاب إلى المدرسة أو القيام بأعمال منزلية أخرى…، للبدء بيوم مليء بالحياة والنشاط والسعادة!

إقرأ أيضاً: ما هو الانتصاب الصباحي

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية