فيديو...مهرجان سعودي يتحول لرقص وعرض أزياء!

رقص شباب في مهرجان حائل 37 (صحيفة المرصد)

رقص شباب في مهرجان حائل 37 (صحيفة المرصد)

في هذه الفترة من السنة تعم المهرجانات الصيفية والفعاليّات التي تهدف لتنشيط المجتمع ونشر ثقافة معينة إضافة إلى الترفيه ولكن مهرجانا سعوديا لم يكن على قدر التوقعات هذا العام فما هو السبب؟

ضجّت موقع التواصل الإجتماعي بإنتقادات لبعض الفعاليّات الترفيهيّة بمهرجان "صيف حائل 37" وذلك بعد أن أثارت معظم هذه الفعاليات استياء بعض الزوار كونها غريبة عن المجتمع السعودي وعاداته وتقاليده والقيم الإسلاميّة.

ias

وانتشر مقطع فيديو يظهر فيه عروض أزياء لأطفال ذكور وإناث على أنغام الموسيقى ورقص شباب أمام الحضور بطريقة غريبة مما أثار غضب بعض الأشخاص وذكرهم بما حصل في إحدى المهرجانات سابقاً.

https://www.youtube.com/watch?v=8KVnWpWW9eg

استنكر بعض زوار المهرجان هذه الفعاليّات المخالفة ودعمهم بعض رواد ّمواقع التواصل الإجتماعي وطالبوا المعنيين بمحاسبة القيّمين والمسؤولين عن التنظيم مع العلم أن أمانة منطقة حائل هي المنظمة وقد بدأ هذا العام في ثاني أيام عيد الفطر المبارك ويستمر على مدار شهر شوال.  أخيراً من المتوقع أن تقوم الجهات المعنية بمراقبة القيّمين على التنظيم للحد من هذه الأمور التي تحصل على امل ان يعود مهرجان صيف حائل لما كان عليه سابقاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية