بالفيديو.. إيقاف شاحنة متهورة في السعودية بطريقة إحترافيّة!

فيديو توقيف شاحنة متهورة في السعودية

قامت دوريّات القوات الخاصة لأمن الطرق في السعودية بعملية فريدة من نوعها لإيقاف شاحنة يقودها سائق بطريقة جنونيّة ومتهوّرة بالقرب من مركز جودة على طريق الدمام بالمنطقة الشرقيّة فاستطاعت إنهاء العمليّة بنجاح.

في التفاصيل، رصدت دوريات شاحنة من نوع مرسيدس يقودها السائق بطريقة متهوّرة ويراوغ بين السيارات ما عرّضه وعرّض سالكي الطريق للخطر فطلبت الدوريّات المساندة لتكثيف وجودها على الطريق وقامت بعمليّة إيقافه.

ias

تعاملت الشرطة مع الموقف بنجاح واحترافيّة عالية، فقد اقتربت الدورية منه وحاولت إخراجه عن مسار الطريق لكنّه حاول أن يصطدم بالدوريّة فضغطت عليه بالقوّة وأجبرته على التوقف.

نجحت العمليّة من دون تسجّيل أي إصابات أو حوادث أكان من جهة سائق الشاحنة أو عناصر الدوريّة أو حتى السيارات التي تسلك الطريق فقد استطاع رجال الأمن أن يحافظوا على حياة السائق من خلال القبض عليه وحماية سالكي الطريق.

بعد القبض على السائق تبيّن أنه مقيم باكستاني فحوّل إلى الجهة المختصة للتحقيق معه ومعرفة أسباب تهوّره، فقد حاول أن يبرّر ذلك بأنّه لم ينم منذ ثلاثة أيّام ما سبب له قلّة تركيز ونوع من حالات الهيستيريا.

إقرأ أيضاً: التفحيط الغير منظم هواية خطيرة ومميتة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية