بالفيديو.. طفل سعودي يقود سيارة ومعه مسدس!

طفل سعودي يقود سيارة ومعه مسدس

طفل سعودي يقود سيارة ومعه مسدس

نشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه طفل سعودي يجلس بجانب والده يقود سيارة وبحوذته مسدساً يضعه تحت الحزام الذي يرتديه.

قام إمام وخطيب مسجد الحسين بالرياض الشيخ عادل الكلباني بنشر هذا الفيديو، والذي أثار إنتقاداتٍ شديدة من قبل عدد كبير من مشاهديه وعبّر الشيخ عن إستنكاره لمثل هذه التصرفات غير المنطقيّة وقد علّق على الفيديو قائلاً" وتليتها هاشتاق رقبة فلان 40 مليون".

ias

يظهر في الفيديو الطفل يقود السيارة بينما يطلب منه والده بكل تفاخر أن يبرز ما يحمله، فيحمل الطفل المسدس بيده، وقد تبيّن في الفيديو أنهم كانوا في منطقة جبليّة في المملكة.

بعد انتشار الفيديو، قامت الإدارة العامة للمرور بالتفاعل مع تغريدة الكلباني على موقع تويتر عبر حسابها الرسمي، وتم رفع بلاغ بالحادثة لإتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن هذه القضيّة.

في هذا الإطار قام ناشطون على موقع تويتر بتدشين هاشتاق خاص بهذا الموضوع عرف بإسم #طفل_صغير_يقود_سيارة_ومعه_مسدس، وقد نال والد الطفل إنتقادات عديدة بسبب السماح لإبنه بقيادة السيارة وحمل المسدس، والتفاخر بهذا التصرف وقد طالب عدد كبير من المعلقين بضرورة المحاسبة على هذا التصرف الخطير.

إقرأ أيضاً: طفل سعودي يقود بسرعة 200 كم/ساعة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية