بالفيديو.. مذيع ينفجر بالضحك على الهواء بعد كشف كذبة ضيفه!

فيديو مذيع ينفجر بالضحك على الهواء بعد كشف كذبة ضيفه

فيديو مذيع ينفجر بالضحك على الهواء بعد كشف كذبة ضيفه

من المعروف في عالم الإعلام والتلفزيون أن البرامج التي تبث مباشر هي من أصعب انواع البرامج، وذلك لأن الغلط فيها يظهر للجمهور وأي تصرف لا يمكن أن يكون مستوراً لأنه لا يمكن إعادة تصوير أي مشهد في البرنامج.

يتعرض أحياناً مذيعي البرامج المباشرة لمواقف محرجة أو مضحكة، فيفقدوا السيطرة على أنفسهم ويصبح من الصعب إعادة الجو لطبيعته، ولكن ما حصل مع هذا المذيع مضحك جدّاً.

ias

دخل مذيع "محمد التوم" ، مقدم برنامج "سناب شباب" الذي يعرض على قناة "24 الرياضية" في نوبة من الضحك بعد أن وجه سؤال لضيفه حول إختصاصه وشهادته والجامعة التي درس فيها.

بعد أن وجّه السؤال لضيفه، أجبه هذا الأخير بأنه درس "علم النفس" في جامعة الملك سعود، فرد عليه المذيع وذكّره بأنه قال أنه درس الهندسه في لقاء سابق، فبدى على الضيف الإرتباك ثم قال أنه درس الهندسة بالفعل ولكن لعام واحد فقط في جامعة في القاهرة وإسمها "جامعة الدول العربية" فلم يستطع المذيع تمالك نفسه وانفجر بالضحك.

لم يستطع المذيع ضبط نفسه بعد أن شعر أن ضيفه يكذب والمشكلة الأكبر من ذلك هو أن البث كان مباشراً، ولكن ذلك لم يمنعه من الإنفجار بالضحك ورغم محاولته للعودة للأجواء الجدية لم يستطع باعتذر من المشاهدين على الموقف.

إقرأ أيضاً:شاهد.. معلق عربي يفقد صوابه ويصف اللاعب بـ"الحمار"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية