فيديو مضحك لسعوديين يبحثون عن بوكيمون على الطريق!

مضحك لسعوديين يبحثون عن بوكيمون

مضحك لسعوديين يبحثون عن بوكيمون

إنتشرت لعبة "بوكيمون جو" بشكل هائل وبدأت تصل لمرحلة الإدمان لدى بعض الأشخاص حتى أن إنتشارها وصل للدول العربية فالكل يجوبون الشوارع حاملين هواتفهم يبحثون عن البوكيمون.

في هذا الإطار ينتقد بعض الأشخاص هذه الظاهرة، فقد إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور وفيديوهات مضحكة عن لعبة البوكيمون الشهيرة خاصة بعد تعرض بعض الأشخاص لحوادث بسببها ومن هذه الفيديوهات نشر مواطن سعودي فيديو صوّره يظهر فيه شبان يبحثون عن البوكيمون.

ias

في هذا الفيديو يظهر الشاب وهو يصور من داخل سيارته شابين يجوبان الشوارع بحثاً عن بوكيمون حاملين هواتفهم حتى أن أحدهما نزل عن الرصيف نحو الطريق.

عرض الشاب حياته للخطر وهو يبحث عن البوكيمون في وسط الطريق وينظر إلى الأرض ويدقق في هاتفه دون أن يأبه لخطورة أن تصطدم فيه سيارة.

https://www.youtube.com/watch?v=S7xv_T_CHmc

صور الشاب هذا المشهد وهو يضحك في سيارته على الشبان ورغم أن بعض الأشخاص يشككون بصحة الفيديو ويعتبرون أنه تمثيل إلّا أن بغض النظر عن ذلك فهي حال معظم الناس الذين أصبحوا مدمنين على هذه اللعبة.

تعرض بعض الأشخاص لحوادث بسب هذه اللعبة وقد ذكرنا بعضها في مقالٍ سابق فماذا سيكون موقف المملكة العربية السعودية من هذه اللعبة الخطيرة، وهل سيتم حظرها؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية