اكثر 5 نساء إثارة... بعيداً عن توقعاتك

قائمة اكثر النساء اثارة 2015

قائمة اكثر النساء اثارة 2015

سؤال يطارد عقول عدد كبير من الرجال وبالأخص الشبّان والفئات العمريّة الصغيرة، من هي النجمة العالميّة الأكثر إثارة في العالم؟

وهذا السؤال يجيب عنه كلّ شخص بحسب رأيه الخاص، ولكنّك لن تستطيع ان تنكر أن هذه النجمات المثيرة هي من ضمن قائمة أكثر النساء إثارة رغم أنّك قد لا تعرف أي نجمة منهنّ، فهذه القائمة تضم أكثر 5 نساء مثيرات في العالم وغير متوقّع إختيارهن، بحسب مجلّة FHM العالميّة.

ias

ميشيل كيغن Michelle Keegan

وصنّفت كأثر نجمة مثيرة في العالم، ربّما تسأل من هي ميشيل كيغن، في الواقع هي ممثّلة إنكليزيّة لا يتعدّى عمرها الـ 27 سنة، وكان أكثر أدوارها شهرةً، تينا ماكينتري في Coronation street الذي عرض على British TV.

كيندال جينير Kendall Jenner

ابنة الـ19 من عمرها، كانت تتلقى تصويت بشكلٍ هائل في المسابقة التي أقامتها المجلّة ممّا خولها أن تصنّف كثاني أكثر النساء إثارة في العالم.

جينيفر لاورنس Jennifer Lawrence

احتلت جينيفر لاورنس المركز الثالث، رغم أنّها كانت في الصدارة السنة الماضية إلّا أنّها مازالت تعتبر من أكثر النساء إثارة في العالم، كونها تتمتّع بصفات رائعة تجمع بين الأناقة والشخصية المتواضعة والمتوازنة.

كارولين فلاك Caroline Flack

وهي المرأة الأكبر سناً في القائمة، بعمر الـ35، صنّفت مقدّمت البرامج الإنكليزيّة في المركز الرابع بين أكثر 5 نساء إثارة لتؤكّد بأن الجمال لا يعرف عمر، ولا يتّكل على الأرقام وعدد السنوات.

كايت أيتون Kate Upton

ممثّلة وعارضة أزياء أميريكيّة، كايتي أيتون إبنة الـ22 سنة تخطف الأنفاس بجمالها وجاذبيّتها، لذا حصدت المركز الخامس في قائمة النساء الأكثر إثارة.

وأنت ما رأيك بهذه القائمة، وهل تستبدل إحدى هذه النجمات بنجمة عالميّة أخرى؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية