هكذا ستتابع الشرطة واقعة "تحرش جدّة" الصادمة

قضية التحرش في جدة

قضية التحرش في جدة

في إطار الحملة ضد التحرّش، وإلحاقاً بما حصل مع الفتاتين في جّدة أوضح الناطق الرسمي بإسم شرطة مكة المكرّمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي بأجدد ما وصلت إليه التحقيقات بشأن هذه القضية.

ias

بعد تداول الفيديو الذي عرض قضيّة التحرش على وسائب التواصل الإجتماعي، إستطاعت الشرطة من خلاله الإشتباه ببعض الأشخاص الذين ظهرو وقد قام بالقبض على أحدهم كما ذكرنا سابقاً أمّا االجديد، فهو إستكمال سلسلة القبض على هؤلاء.

بعد التحقيقات مع المتهم بالتحرش إستطاعت الشرطة معرفة أسماء الأشخاص الذين كانوا معه، وعلى أسرها قام مدير شرطة محافظة جدّة اللواء مسعود العدواني بتشكيل فريق خاص من الجهات الأمنية لجمع أهم المعلومات عن هؤلاء من خلال الفيديو، وبذلك إستطاعت الشرطة ضبط عدد من المشاركين في التحرش ، وقد تم إيقافهم وسماع أقوالهم بشأن تورّطهم في هذا الموضوع، فأحالتهم للجهات المختصّ.

وصف الناطق الرسمي بإٍسم الشرطة في جدّة هذ الإجتماع بأنهم سيعملون بجميع الطرق للحد من هذه الآفة التي انتشرت بشكل هستيري في الدول العربية وخاصّةً في المملكة العريبة السعوديّة.

أخيرأً، يتّهم البعض الفتاة بأنها ليست ملتزمة كما أنّها أغرت الشبان، بينما البعض الآخر يعترض على التحرش مهما كانت الأسباب فببين هذا وذاك صراع تغريدات طويل ولكنّ الحكم يبقى للقضاء فهل يقول هذا القانون كلمته ويضع حدّاً لمثل هذه الاعمال

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية