أفضل 6 مأكولات للتخلص من الكرش

كيفية التخلص من الكرش

كيفية التخلص من الكرش

مع اقتراب موسم الصيف يبدأ الرجل بالبحث عن طرق للحصول على جسم متناسق ليجذب أنظار من حوله وخاصّةً الجنس اللطيف فيخسر الوزن، ويتفاجأ بأن الكرش مازال على حجم فما هي الأسباب وكيف يتم علاجها؟

ias

يعاني بعض الرجال من ظهور الكرش في الجسم رغم أنّ بعضهم يتمتّع بوزن معتدل نسبيّأ، وهذا يعود لعدّة عوامل من التقدّم في السن، أو تقلّبات الوزن المتكرّرة، أو الإنتفاخ، وتكمن الحلول بتظيم الغذاء تماشياً مع التمارين الرياضيّة المناسبة. لذا ستعرض البوم المأكولات المفضّلة للتخلّص من الكرش بأسرع مقت ممكن.

  • تعتبر المأكولات الغنيّة بالبروتين والتي لا تحتوي على نسباً دهون عالية من أفضل أنواع الغذاء المناسبة للتخل من الكرش ونذكر منها السمك المشوي، اللحوم، صدر الدجاج، حبوب السويا والبقول.
  • تساعد الفواكه التي تحتوي على الفيتامين C للتخلص من الدهون التراكمة في منطقة أسفل البطن، ومن أكثر الفواكه المفضّلة : الكيوي، الليمون، البرتقال، الأناناس وغيرها.
  • يجب على الشخص الذي ينوي التخلّص من الكرش الإبتعاد كلّياً عن الحلويات والسكاكر وذلك لأنها تحتوي على سعرات حراريّة كثيراً.
  • الإكثار من شرب الماء أيضاً هو عامل أساسي للتخلص من الدهون، ويجب عليك أن تشرب على الأقل 8 أكواب مياه يوميّا.
  • استبدل المشروبات الغازيّة التي تسبب إنتفاخ الأمعاء بمشروبات صحيّة وخلطات تساعد على حرق الدهون كالنعناع وعصير الليمون الطازج (بدون سكر) وعصير الرمان أو الزبادي مع الخيار.
  • قم بشرب فنجانين من القهوة يوميّاً كونها تنشّط نظام حرق الدهون في الجسم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية