بكل سهولة.. هكذا تحصل على نسخة iOS 10!

كيفية تحميل النسخة التجريبية من اي او اس 10

كيفية تحميل النسخة التجريبية من اي او اس 10

مع تحول الهواتف الذكية لأجهزة أساسية في حياتنا، بات من المهم التماشي مع التكنولوجيا والتحديثات التي تطرحها الشركات، وبما أن أجهزةآبل هي واحدة من الأكثر قيمة وقوة يهتم المستخدمون بكل تحديث وإصدار في نظام أي أو اس، فماذا عن iOS 10؟

ينتظر مئات ملايين المستخدمين لحظة طرح نظام "iOS 10" الجديد ولكن لم يحن بعد موعد طرح هذا التحديث لذلك يقوم البعض بالتوجه لإستخدام النسخة التجريبيّة من هذا النظام فكيف يمكننا الحصول عليها؟

ias

أطلقت شركة آبل النسخة التجريبيّة المعروفة بإسم "Beta" من نظام "iOS 10" وذلك بهدف تحضير المستخدمين للحصول على النظام الجديد في بداية الخريف المقبل وبذلك تسمح للمستخدمين أجهزة أيفون وأيباد، بإعطاء رأيهم بالنسخة التجريبية وتسليط الضوء على ما ينبغي تحضيره في حال هناك أي خلل.

للحصول على النسخة التجريبية كل ما عليك فعله هو تدشين حساب خاص على موقع "beta.apple.com" مما سيتيح لك معرفة ما إذا كانت التحديث سيلائمك لترى إذا كان يمكن أن تستعمل "iOS 10" وتحميله عندما يتم طرحه.

للدخول على رابط beta.apple.com إضغظ هنا

عندما تقوم بتحميل النسخة التجربيبيّة تأكد من أن محتويات الهاتف موجودة على "iCloud" أو "iTunes" لكي لا تخسر أي من محتويات الهاتف كون النسخة التجريبية قد تحتوي على ثغرات عديدة ولا تريد خسارة هذه المحتويات.

أخيراً لا تقلق إذا حملت "iOS 10" لانه بإمكانك العودة للنسخة الأخيرة التي ستصدر من نظام "iOS 9" التي ستصدر بعد أشهر قليلة وستكون الاخيرة أما الهواتف التي تصلح لتحديث النظام فيجب أن تكون داعمة لتقنية الجيل الرابع، وكما يجب أن يكون الهاتف جديداً أي من أيفون 5 وصعودا. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية