بعد 29 سنة لقاء يجمع مارادونا بحكم مباراة الهدف اليدوي

لقاء بين مارادونا وحكم مباراة الهدف اليدوي

لقاء بين مارادونا وحكم مباراة الهدف اليدوي

إنه الأسطورة في عالم كرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا اللاعب الذي لم ولن يأتي مثله في عالم كرة القدم. فهو أوّل شخص حوّل كرة القدم إلى كرة يد من خلال هدفه الشهير الذي وضعه من خلال لمسة اليد، والذي لقّب بـ"يد الرب"

بعد أكثر من 29 سنة على الحدث الذي حفر في تاريخ كرة القدم، التقى ولأوّل مرّة الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا بالحكم علي بالناصر الذي كان يحكّم في مباراة المنتخب الأرجنتيني آنذاك والمنتخب الإنكليزي في كأس العالم للعام 1986 الذي أقيم في المكسيك، وربح فيها المنتخب الأرجنتيني المباراة بسبب اليد السحريّة التي وضع فيها مارادونا الهدف ولم ينتبه لها الحكم التونسي.

ias

بعد مرور أكثر من 29 سنة على هذا اليوم الأسطوري إلتقى مارادونا بالحكم فأهداه قميص المنتخب الأرجنتيني والتي تحمل توقيعه، فقدّم له علي بالناصر هديّة رمزيّة وهي عبارة عن صورة إلتقطت في تلك اللحظات الرائعة من زمن كرة القدم الذهبي.

في إطار زيارة قام بها مارادونا إلى تونس لتسجيل إعلانٍ جديد أحبّ هذا الرجل الأسطوري أن يزور الحكم التونسي الشهير علي بالناصر فقام بزيارة له في منزله في نهاية الأسبوع وتبادلوا الهدايا مستذكرين أيام الماضي.

أضاف مارادونا في النهاية " تحياتي لعلي، صديقي الأبدي".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية